al-Katāi’b Media presents fifteen new reports from Ḥarakat al-Shabāb al-Mujāhidīn


News Report For the Day of March 2:

بسم الله الرحمن الرحيم
التقرير الإخباري ليوم (السبت 20 ربيع الثاني 1434

– إلقاء قنابل يدوية على منزل لمخابرات الردة في حي عرفات بمدينة مقديشو.
– تفجير سيارة عسكرية لمليشيات الردة على طريق مكة المكرمة داخل مدينة مقديشو بعبوة ناسفة.
– إستسلام جندي من مليشيات الردة لمدينة بارديري بولاية قيذو الإسلامية. 

______________________________
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين
الإثنين 6 جمادى الأولى 1434
18/03/2013
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

News Report For the Day of March 3:

بسم الله الرحمن الرحيم
التقرير الإخباري ليوم (الأحد 21 ربيع الثاني 1434)
– تفجير عبوة ناسفة على تجمع للمرتدين في مدينة أفجوي.
– إلقاء قنابل يدوية على تجمع لمليشيات الردة في حي قبته بمدينة مقديشو.
– إلقاء قنابل يدوية على منزل لمخابرات الردة في حي “حمرججب” بمدينة مقديشو. 

______________________________
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين
الإثنين 6 جمادى الأولى 1434
18/03/2013
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

News Report For the Day of March 4:

بسم الله الرحمن الرحيم
التقرير الإخباري ليوم (الإثنين 22 ربيع الثاني 1434) 
– تدمير مدرعة عسكرية للصليبيين الأفارقة قرب مدينة بورهكبا بعبوة ناسفة.
– إغتيال جندي من مليشيات الردة في حي “حمرجديد” بمدينة مقديشو.
– إغتيال جندي من مليشيات الردة في حي عرفات بمدينة مقديشو.
– هجوم على معسكر المرتدين في منطقة “ورشذا عانها” بمدينة مقديشو.
– إغتيال 2 من مليشيات الردة في مدينة أفجوي.
– إلقاء قنابل يدوية على مركز شرطة الردة في حي سوق بعاد بمدينة مقديشو.
– إلقاء قنابل يدوية على مراكز عسكرية لمليشيات الردة في حي سوق حولها شمال مقديشو. – إلقاء قنابل يدوية على منزل لمخابرات الردة في حي “حمرججب” بمدينة مقديشو. 

______________________________
اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب، اهزم الصليبيين ومن حالفهم من المرتدين.
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم و زلزلهم.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا،اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
مُؤسَّسةُ الكَتائِب للإنتَاج الإعلامِي
حَركةُ الشَّبابِ المُجَاهدِين
الإثنين 6 جمادى الأولى 1434
18/03/2013
المصدر : (مركز صدى الجهاد للإعلام)
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

News Report For the Day of March 5:

بسم الله الرحمن الرحيم
التقرير الإخباري ليوم (الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1434)
– مقتل 10 من مليشيات الردة في هجوم على نقطة تفتيش لمليشيات الردة بضواحي مدينة أفجوي وغنيمة أسلحتهم.
– تنفيذ حد الزنا 100 جلدة على 3 أشخاص بينم إمرأة في مدينة بولومرير بولاية شبيلى السفلى الإسلامية.
– هجوم على معسكر لنصارى الأحباش في ضواحي مدينة بيدوا.

=&2=&

New from al-Ma’sadat Media Foundation: "Who Are We? And What Do We Want?: An Interesting Dialogue With a Young Salafī-Jihādī From Arḍ al-Kanānah (Egypt)"

2Q7fE
Click the following link for a safe PDF copy: al-Ma’sadat Media Foundation — “Who Are We? And What Do We Want?- An Interesting Dialogue With a Young Salafī-Jihādī From Arḍ al-Kanānah (Egypt)”
_________

To inquire about a translation for this release for a fee email: [email protected]

Seven new statements from Jabhat al-Nuṣrah

Two new statements from Wilāyah Dagestān of the Caucasus Emirate

Io8Lf
Battle in Northern Russian Where a Member of the Caucasus Emirate Was Martyred:

تاريخ النشر : 15.03.2013أنباء غير متوقعة من شمال روسيا نقلتها “كفكاز سنتر” عن مصادر الكفار، بأن معركة ضارية جرت في مدينة “غوبكينسكي” في منطقة “يامال” الذاتية الحكم شمال روسيا في 14 مارس، حيث تفيد مصادر روسية أن عصابات ما يُسمى بـ “مكافحة الشغب” وقوات تابعة للـ”FSB” اشتبكت مع مجاهد واحد يتحصن بإحدى البنايات في المدينة الصغيرة، حسب مصادر الكفار، المجاهد هو جمال عبد الله بيكوف (صورة) من ولاية داغستان في إمارة القوقاز الإسلامية .المعركة بدأت في الصباح الباكر، حيث قام الكفار بتطويق بناية غير مكتملة البناء يتواجد فيها المجاهد، والذي يتسلح بمسدس أوتوماتيكي، واستشهد المجاهد بعد معركة تمكن فيها من إصابة عنصر واحد على الأقل من عناصر الشرطة الكافرة, حسب اعترافهم . منطقة يامال-نينيتس الذاتية الحكم، مجاورة لمنطقة خانتي-مانسيسك الذاتية الحكم أيضـًا، والتي وردت منها مؤخرًا تقارير عن مضايقات عصابة ما يُسمى بـ”مكافحة الشغب” للمسلمين، حيث قامت هذه العصابة باقتحام إحدى المقاهي (حلال) التي يرتادها المسلمون، ثم قاموا بضرب بعض الشباب المسلمين، وطرحوهم أرضـًا، ثم أرغموهم على قص لحاهم .
الهيئة الإعلامية لولاية داغستان
04 جمادى الأولى 1434 هـ – 16 مارس 2013 م

KD0rT
Injury of Two Gang Leaders of the ‘Russian Investigations Committee’ and Seizing Weapons, Documents, and Devices From Them In An Attack By the Mujāhidīn:

تأريخ النشر :
15.03.2013

اليوم صباحـًا في شامل – قلعة قامت مجموعة متنقلة من المجاهدين مكوّنة من ثلاثة مقاتلين بمهاجمة إرهابيين من عصابة “لجنة التحقيقات الروسية”, حسب وسائل الإعلام التابعة للكفار, فإن الهجوم تمّ في جادة “رسول حمزاتوف” في مركز شامل قلعة, أمام المنزل رقم 119 .

وكما أُعلنت في الهياكل التابعة للعملاء, فإن المجاهدين الثلاثة تمكنوا من إصابة رئيس “قسم الأدلة الجنائية” وكبير مساعدي رئيس عصابة “إدارة الشؤون القانونية” التابعين لما يُسمى بـ “لجنة التحقيقات الروسية في جمهورية داغستان” .

وقد اغتنم المجاهدون بعد العملية مسدس العمل الخاص برئيس قسم الأدلة الجنائية من نوع ياريغين ووثائقه الخاصة, وجوّالين وحاسوبا لوحيا .

بعد الانتهاء من أداء المهمة بنجاح, انسحب المجاهدون من مكان الهجوم بأمان .


الهيئة الإعلامية لولاية داغستان
04 جمادى الأولى 1434 هـ – 16 مارس 2013 م

__________

To inquire about a translation for these statements for a fee email: [email protected]

al-Andalus Media presents a new statement from al-Qā’idah in the Islamic Maghrib: "Call to the Youth of Islam: To Those Who Aspire to Hijrah in the Way of God in the Islamic Maghrib in General and Tunisia in Particular"

New statement from the Islamic State of Iraq: "On the Operation Against the Ministry of 'Justice' of the Safavids in Revenge for the People of the Sunnah"

8kulb

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول تعالى: {فَانْتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ}[الروم: من الآية47].
الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:

ففي غزوة مباركةٍ ضمن سلسلة العمليات النوعيّة ثأراً لحرائر أهل السنّة في سجون المرتدّين، وبعد التّوكّل على الله والأخذ بالأسباب المتيسّرة، مكّن الله فوارسَ بغداد من دكِّ معقلٍ خبيثٍ آخر من معاقل الشرّ التي لطالما كانت أداةً في حرب أهل السنّة وإرهابهم وتعذيبهم وسجنهم وإعدامهم، والتمكين للمشروع الصفوي من رقاب أهل السنّة وأعراضهم وأموالهم باسم القانون الوضعيّ العفن.
حيث انطلقت مفرزة استشهادية لفتية مؤمنين نذروا أنفسهم لنُصرة دينهم والثأر للمستضعفين، مستهدفين المقرّ الجديد لوزارة عدل الحكومة الصفويّة، في مدخل المنطقة الخضراء من جهة (الصالحيّة)، وهو المقّر الجديد الذي لجأت إليه الحكومة الفاشلة بعد أن دُمِّر المقر الأول في موجةٍ سابقة من غزوات الأسير المباركة، وظنّ سفهاء المنطقة الخضراء أنها صارت في مأمنٍ من ضربات المجاهدين، فجاءهم أولياء الله نهاراً من حيث لم يحتسبوا.

وبدأت العمليّة باقتحام المدخل الرئيسي للوزارة بسيارة مفخخة يقودها بطلٌ من أبطال أهل السنّة مكّن الله له اختراق الحواجز الأمنيّة الكثيفة، من نقاط التفتيش وأجهزة المراقبة والجدران الإسمنتية التي أحاطوا بها المقرّ، وتمكن بفضل الله من الوصول للهدف حيث أدّت قوة التفجير لتدمير المدخل بالكامل وهلاك كلّ عناصر الحماية المسؤولة عن البوابة الرئيسية، ووسط الذّهول الذي أصاب المرتدّين والذّعر الذي قطّع قلوبهم، اقتحم ثلاثةٌ من الاستشهاديّين ملتحفين أحزمتهم النّاسفة مجمّع الوزارة من البوابة الثانية بعد أن ركنوا سيارتهم المفخخة فيها حاملين البنادق الآلية والرمّانات اليدويّة والمسدسات الكاتمة، فقاموا بتصفية من صادفهم من القوات الأمنيّة، وفجّر أحدهم حزامه في تجمّعهم الرئيسي ليفتح الطّريق لأخويه الذين اقتحما مركز الوزارة، بالتزامن مع انفجار السيارة الثانية التي أهلكت من تبقّى حياً من الأنجاس.

ووسط الفوضى التي عمّت المكان انهارت المنظومة الأمنيّة للوزارة بالكامل، وصار الهروب من البناية أو الحصول على ملجأ من بطش المجاهدين أمنيةً للمرتدّين، وبدأت عملية تمشيط وتنظيف الطابق الأول ثمّ الثاني ثمّ الثالث حيث مركز القضايا الخاصة بمكافحة “الإرهاب”، وتم خلال ذلك تصفية عتاة المجرمين وخاصّة من المحققين العدليّين والقضاة الذين أوغلوا في دماء المسلمين، وتدمير أرشيف الوثائق الحساسة بالكامل، وبفضل الله جرت الأمور على ما خُطط لها، وتمّ حرق الطوابق بعد تنظيفه من الأنجاس تماماً.
وجاءت المرحلة الأخيرة في التصدّي للقوات الأمنيّة القادمة من المنطقة الخضراء، والتي فشلت تماماً في اقتحام المبنى بسبب المقاومة الشرسة للأخوين الذين حصدا مزيداً من الرؤوس العفنة، قبل أن تنفد ذخيرتهما ويكمنا لهذه القوات ويفجرا حزاميهما على طلائع المرتدّين ممن حاول اقتحام البناية بعد أن ظنّوا خلوّها من المجاهدين.

وكانت الحصيلة ثقيلة على المرتدّين حيث قتل ما لا يقل عن ستين شخصاً من عناصر الأمن والمحققين والقضاة وغيرهم من المجرمين، وإصابة العشرات غيرهم بجروح متفاوتة، وقد حاول إعلام الحكومة الصفوية التعتيم على هذه الخسائر ونتحداهم أن يُعلنوا أسماء القتلى ووضائفهم الحقيقية أو يسمحوا لوسائل الإعلام بزيارة المقرّ المدمّر.

فالحمد لله على منّه وتسديده، ونسأله أن يتقبّل المُنفذّين في الشّهداء وأن يغدق عليهم نِعَمه ويحشرهم في زمرة المرضيّ عنهم يوم يقوم الأشهاد.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
الخميس 2/ جمادى الأولى/ 1434 للهجرة
14 /آذار / 2013


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

___________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]

New article from Shamūkh al-Islām Forum: “Biographies of the Martyrs #2: Abū al-Qa'qā' al-Tūnisī ('Abd Allah Ḥabīb al-Maṭwī)"

NOTE: Click here to the first part in this series.

xgSo1
Click the following link for a safe PDF copy: Shamūkh al-Islām Forum — “Biographies of the Martyrs #2- Abū al-Qa’qā’ al-Tūnisī (‘Abd Allah Ḥabīb al-Maṭwī)”
__________

To inquire about a translation for this article for a fee email: [email protected]

New release “Biography of the Martyred Figures in East Africa #2: Abū Hurayrah al-Anṣārī”

UPDATE 4/3/13 1:34 PM: Here is an English translation of the below Arabic biography:

ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤن ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ

In the name of Allaah the Most Gracious, Most Mercifull

ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻭ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ

All praise belongs to Allaah and may the peace and blessings be upon the final Messenger of Allah


أما بعد:قال تعالى:
And after: Allah says,


“ﻭ ﻻ ﺗﺤﺴﺒﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻗﺘﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻣﻮﺍﺗﺎ ﺑﻞ ﺃﺣﻴﺎﺀ ﻋﻨﺪ ﺭﺑﻬﻢ ﻳﺮﺯﻗﻮﻥ ﻓﺮﺣﻴﻦ ﺑﻤﺎ ﺁﺗﺎﻫﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻪ ﻭ ﻳﺴﺘﺒﺸﺮﻭﻥ ﺑﺎﻟﺬﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﻠﺤﻘﻮﺍ ﺑﻬﻢ ﻣﻦ ﺧﻠﻔﻬﻢ ﺃﻻ ﺧﻮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭ ﻻ ﻫﻢ ﻳﺤﺰﻧﻮﻥ”
Think not of those, who have been slain in the cause of ALLAH, as dead. Nay, they are living, in the presence of their Lord, and are granted gifts from HIM;

Life of The Shaheed (As we reckon him) Abu Huraira Al-Ansari
Abu Huraira..
A man from the best of the Ansar (the Supporters)..
He had a kind heart may Allaah have mercy on him, loved by his Brothers the Muhaajireen, working tireless at their service night and day seeking the reward from Allah, (as we reckon him and Allaah is aware of His slaves),
He participated in many battles, and he was brave and bold to Allaah he returns
and with Allaah is his reward

He was injured one time in his left hand with a serious injury and because of its severity was amputated,
but he was not deterred by the constants of Jihad
so his hand was replaced with a manufactured one and he continued Jihaad
in carrying his weapon and going for Ribaat side by side with his brothers in the front-lines. 

He was always joking about with his Muhaajireen brothers, he was loved by everybody and he received an injury in his leg
And still he didn’t stop, he continued on the road with no sadness and no boredom, in fact we used to see him as the most happiest, unless one of the Brothers was marytred he would be saddened by their separation as well as his remain in this minute Dunya 
and with the withdrawal from Mogodisho he went with his Muhaajireen Brothers to another front, when the period of his stay on the front ended his joined his Brothers in the section of Al-Istishaadiyeen (The Martyrdom Seekers), and when we met him to speak he used to talk alot about Jannah and the Hoor el-Ayn. 
After a number of months came his role to join his Brothers Al-Istishaadiyeen, so he immersed with his martyrdom belt with a group of the Murtadeen at a number of inspection points in the city of Afgooye. 
و إذا الخميس عرض أنيابه-بالسمهري و ضرب كل مهند
فكأنه ليث على أشباله-وسط المعامع للعدو في مرصد

And after a period from the operation one of the Brothers saw him in his dream, so he said to him: 
“What has happened
to you?”
“All did was press on a button till I found myself in
al-Jannat”.

So may Allah have mercy upon you oh Abu Huraira and we ask Allaah..
to join us with you in Gardens of Paradise, and Rivers
with the King al-Malik the All-Capable. (Ameen)
Oh Allah theres no life except the life of the Hereafter, so forgive the Ansaar and the Muhaajira 

We ask Allaah the All-Able King, to write for you reward and the best prize, and that He makes you a resident of Paradise with those who He blessed from the Prophets, the Truthful, Martyrs and the Righteous, and those are the best companions.
والحمد لله رب العالمين.
All praise belongs to Allaah, Lord of all the worlds
Please remember us in your Dua.
لا تنسونا من صالح دعواتكم.

__________


NOTE: Click here for the first biography in this series.


بسم الله الرحمن الرحيم
ﺃﺑو ﻫﺮﻳﺮة…شاب ﻣﻦ ﺧﻴﺮﺓ شباب ﺍﻷﻧﺼﺎر..
كان ﻃﻴﺐ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ، ﻣﺤﺒﺎ ﻹﺧﻮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮﻳﻦ، ﻭ ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰﺧﺪﻣﺘﻬﻢ ﻟﻴﻼ ﻭﻧﻬﺎﺭﺍ ﺑﻼ ﻛﻠﻞ ﻭﻻ ﻣﻠﻞ ﻳﺒﺘﻐﻲ ﺍﻷﺟﺮ ﻧﺤﺴﺒﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺴﻴﺒﻪ، ﺷﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﻙ، وﻛﺎﻥ ﺷﺠﺎﻋﺎ ﻣﻘﺪﺍﻣﺎ ﻟﻠﻪ ﺩﺭﻩﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﺟﺮﻩ. ﺃﺻﻴﺐ ﺫﺍﺕ ﻣﺮة ﻓﻲ ﻳﺪﻩ ﺍﻟﻴﺴﺮى بإﺻﺎﺑﺔ بالغة على إثرها بترت، ﻓﻠﻢ  تثنه عن ﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ، فعوض يده بيد إصطناعية ﻭ ﻭﺍﺻﻞ الجهاد بحمل  ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻭﺍﻟﺮﺑﺎﻁ ﺟﻨﺒﺎ ﺇﻟﻰ ﺟﻨﺐ ﻣﻊ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ  ﺍﻷﻣﺎمية. ﻛﺎﻥ ﺩﺍﺋﻤﺎ ما ﻳﻤﺎﺯﺡ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮﻳﻦ، ﻭﻛﺎﻥ ﻣﺤﺒﻮﺑﺎ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ، ﻭﻗﺪ ﺃﺻﻴﺐ ﻓﻲ ﺭﺟﻠﻪ رحمه الله فلم تثنه ﻛﺬﺍﻟﻚ، فواصل ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ بلا حزن و لا تضجر، بل كنا نراه من أسعد الناس، ﻭ ﻛﻠﻤﺎ ﺇﺳﺘﺸﻬﺪ ﺃﺥ من إخواننا ﻛﺎﻥ ﻳﺤﺰﻥ ﻋﻠﻰ ﻓﺮﺍﻗﻬﻢ ﻭ على بقاءه ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ الفانية. ﻭﻋﻨﺪ ﺍﻹﻧﺴﺤﺎﺏ ﻣﻦ ﻣﻘﺪﻳﺸﻮ ﺫﻫﺐ ﻣﻊ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮﻳﻦ ﺇﻟﻰ ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﺠﺒﻬﺎﺕ خارجها، ﻭﻋﻨﺪ ﺇﻧﺘﻬﺎﺀ ﻣﺪﺓ مكوثه ﻓﻲ الجبهة ﺇﻟﺘﺤﻖ ﺑﺈﺧﻮﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻗﺴﻢ  ﺍﻹﺳﺘﺸﻬﺎﺩﻳﻴﻦ. ﻭﻋﻨﺪ ﻟﻘﺎﺋنا ﺑﻪ ﻛﺎﻥ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ الجنة ﻭﺍﻟﺤﻮﺭ  ﺍﻟﻌﻴﻦ، ﻭ بعد ﻋﺪﺓ ﺷﻬﻮﺭ ﺟﺎﺀ ﺩﻭﺭﻩ للإلتحاق ﺑﺈﺧﻮﺍﻧﻪ الإستشهاديين، ﻓانغمس بحزامه الناسف في جمع من المرتدين بإﺣﺪﻯ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻟﺘﻔﺘﻴﺶ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺃﻓﺠﻮﻱ.

 

و إذا الخميس عرض أنيابه-بالسمهري و ضرب كل مهند
فكأنه ليث على أشباله-وسط المعامع للعدو في مرصد

 

ﻭﺑﻌﺪ ﻓﺘﺮة ﻣﻦ العملية ﺭﺁﻩ ﺃﺣﺪ ﺍﻹﺧﻮة ﻓﻲ منامه ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ:” ﻣﺎﺫﺍ ﺣﺼﻞ  ﻣﻌﻚ 

 

؟” فأجابه ﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ:”ﻣﺎ ﺇﻥ ﺿﻐﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺰﺭ حتى ﻮﺟﺪﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻲ  الجنة”. ﻓﺮﺣﻤﻚ ﺍﻟﻠﻪ يا ﺃﺑﺎ ﻫﺮﻳﺮة ﻭنسأل ﺍﻟﻠﻪ  ﺃﻥ ﻳﺠﻤﻌﻨﺎ بك ﻓﻲ ﺟﻨﺎﺕ ﻭﻧﻬﺮ ﻓﻲ ﻣﻘﻌﺪ ﺻﺪﻕ ﻋﻨﺪ ﻣﻠﻴﻚ ﻣﻘﺘﺪﺭ.  ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻻ ﻋﻴﺶ ﺇﻻ ﻋﻴﺶ ﺍﻵﺧﺮة ﻓاﻏﻔﺮ ﻟﻸﻧﺼﺎﺭ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺟﺮة
نسأل المولى القدير أن يكتب لك الأجر والمثوبة، وأن يجعلك من سكان الفردوس مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.والحمد لله رب العالمين.

 

لا تنسونا من صالح دعواتكم.

__________