al-Bayyān Media Foundation presents a new article from Anṣār al-Sharī'ah in Egypt's Ḥāzim al-Maṣrī: "Series: Scandals of Egypt's Secularists, First Part"

zlMiW
Click the following link for a safe PDF copy: Ḥāzim al-Maṣrī — “Series- Scandals of Egypt’s Secularists, First Part”
__________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]
 

New statement from the Islamic State of Iraq: "On the Charge of the Mūwaḥidīn in Baghdad in Response to the Recent Crimes of the Safavid Government"

OnwNW

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… أما بعد:

فردّاً على ما تقوم العصابات الرافضية المجرمة في أحياء بغداد السُنّية من حملات دهمٍ واعتقال وتهجيرٍ وقتلٍ وإذلالٍ وانتهاكٍ للأعراض وقطعٍ للأرزاق واستباحةٍ للأرض والمال،، استنفرت ولاية بغداد السُنيّة رجالها في غزوة جديدة وضربات متزامنة في عمق المحميّات الرافضّية لهذه المدينة السنّية التي ابتليت بهؤلاء المشركين الأنجاس..
وقد يسّر الله للمجاهدين الوصول لأهدافهم بكلّ دقّة رغم كل الإجراءات الأمنيّة التي اتخذتها الحكومة الصفوية والتحذيرات التي أطلقتها تحسّباً لما سيفعله رجال الدولة الإسلاميّة ردّاً على ما تقوم به عصاباتهم لإيقاف مدّ الاحتجاجات وترهيب المشاركين فيها ومنع وصولها لبغداد وحزامها السنّي.
وعمليات اليوم جزءٌ من سلسلة عمليات نوعيّة استهدفت أركان المشروع الصفوي وأحلافه وأسباب قوته في مختلف الولايات خلال الأسابيع الماضية وسيتم نشر تفاصيلها بإذن الله في البيانات الدورية التي تُنشر تباعاً.

ونقول لأهل السنّة في بغداد وغيرها: إنّ الوضع الذي تعيشونه اليوم هو عينُ ما حذركم منه المجاهدون منذ سنين وأنتم تسيرون في النفق المظلم الذي زيّنه لكم “الوطنيّون” الخونة ممّن باع الدين والعِرض والأرض، وشارك في العملية السياسية ولعبتها “الديمقراطية” القذرة، فماذا أغنت عنكم “الديمقراطية” اليوم وقد انتُهكت الأعراض واستُبيحت الدماء واغتُصب المال وسُلب الأمن وامتلأت السجون برجال ونساء المسلمين وذراريهم، وماذا جنيتم من الشعارات الوطنيّة الزائفة وقد غرز المشروع الشّيعيّ الصفوي الحاقدُ أنيابه في أكتافكم، وصارت دياركم مُشاعةً لجيشه الفاجرٍ الذي لا يرقب فيكم إلاّ ولا ذمّة..

وفي هذا المقام نذكّركم بما قاله العبد الصالح –نحسبه كذلك والله حسيبه-، حفيد الحسين رضي الله عنه ومؤسس دولتكم السنّية وهو ينصحكم نصيحة المًشفق ويُنذركم ممّا تنظرون إليه اليوم واقعاً أمامكم رأي العين؛ حيث يقول شيخنا أبو عمر البغدادي رحمه الله:

((أهلي وإخواني:
إننا أهل السنة في العراق -عربًا وعجمًا- نقف اليوم على أعتاب مرحلة خطيرة لها والله ما بعدها, فإما أن نبقى أعِزةً كرماء سادة شرفاء كما كنا أبد الدهر ملوك الأرض وفرسان الحرب, أو يأخذنا الطوفان, طوفانُ الحقد الرافضي الأسود والمكر الصليبي يوشك الناجي منه أن يرى جُثث أبنائه وإخوانه وآثار زرعه وحرثه قد ذهب الجميع إلى غير رجعة مؤملًا الحياة ذليلًا والهلاك إليه قادمٌ ولابُد, ومكمن الخطر أن الشيعةَ الرافضة المنتسبين إلى القِبلة زورًا والمنتمين إلى المجوس أصلًا قد غرّهم أن المحتل الصليبي بكل نِحَله اجتمع علينا فقتل رِجالنا وأسرَ شبابنا وسلب أموالنا ومكّن لزحف الرافضة على دِيارنا يعاونهم شُلةٌ خونةٌ مرتزقة لا عقل لهم ولا دين, من أبناء وحملة راية أبي رِغال تحت إغراءات المال والمنصب والجاه الخادِع في منتديات وفضائيات الخنا والرذيلة…
إن الجريمة السياسية تكمُن في أن الرافضة المجوس اليوم يريدون منا تفويضًا عامًّا بجريمة تُحاك ضدنا وتهدف إلى نحرنا وتشتيت أمرنا باسم “الديمقراطية” والانتخابات, فاستغل المجوس آلتهم الإعلامية الجبارة لإيهام أهل السنة أن الانتخابات هي المُنقذ والحل لكل مشاكلهم, وهي والله كعِجل بني إسرائيل إلهٌ أجوف في بريق الذهب تدخل الرِّيح مِن فيه وتخرج مِن دُبره، وتحدث ضوضاء لا تنفع ولا تضر, فإياكم يا قومي أن تكونوا مثل بني إسرائيل تنفقون أموالكم وأوقاتكم لتصنعوا عِجلًا يضركم ولا ينفعكم, وليكن قراركم في شأن الكذّابين وإلههم {لَّنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفاً}.
ولكي تتم أركانُ الجريمة عمد الرافضة بدعم من النصارى المحتلين إلى التوحُّد ضمن تكتلات قوية تضمن لهم بقاء الحكم, بينما دخل أهل السنة هذه المسرحية مُقطَّعِين إربًا, فتجاوز خَوَنَةُ السُّنة وعملاؤهم كل الحدود والخطوط الحمراء, فارتمى الخونة في أحضان مَن قتل أبناءهم واغتصب أعراض نسائهم!، فهاهم قادة الصحوات التي طالما طبّل لهم الإعلام أنهم أعداء الصفويين الإيرانيين وصدّقهم بعض المساكين مِن أهلنا رضوا جميعًا أن يكونوا خدمًا في أحزابٍ فارسية مجوسية بلا غبار, فانتمى مَن أسماه الإعلام أمير الدليم (علي الحاتم) إلى حزب الدعوة الخبيث بقيادة (نوري المالكي) وتحالفه, وذهب الوجه الكذاب (حميد الهايس) إلى مصاص الدماء في الائتلاف العراقي ومنظمة بدر بقيادة الحكيم, بينما اختار ربيب الخيانة ورضيع العمالة (أحمد أبو ريشة) أن يكون مع مَن يقتُل وما زال يقتل أهلنا وينتهك أعراضنا مجرم الداخلية (جواد البولاني) ولحق به في هذا التحالف اللعين (أحمد عبد الغفور السامرائي), أما (صالح المطلق) ففجرها قنبلة حينما ذهب تابعًا لقاتل أبناء السنة في الفلوجة (إياد علاوي), ولحق به كذاب الموصل عميل الرافضة (أسامة النجيفي) الذي دغدغ مشاعر أهلنا في الشمال بكلامه عن الأكراد بينما هو حذاء في أقدام الرافضة.
وأما عن خونة الأخوان فهم كما عهدناهم دينهم النفعية والكذب والدجل، فهاهم رؤوسهم وسادتهم وعيونهم (طارق الهاشمي) و(رافع العيساوي) و(ظافر العاني) و(عبد الكريم السامرائي) و(سلام الزوبعي) -حاشا عشائرهم الشرفاء- رضوا أن يكونوا في هذه المسرحية الهزيلة ضمن فرقة يقودها رافضي تسيل دماء فلوجة العز مِن بين أنيابه وأظافره، يرقصون جميعًا على أنغام صرخات أطفالنا ونسائنا وتضيء سماءَ كتلتهم العراقية قنابلُ الفسفور الأبيض ودخان القذائف الكِيميائية.
والغريب أنهم جميعًا ذهبوا تابعين وجنودًا صاغرين في أحلاف يقودُها رافضة ماكِرون, فيا عجبًا لهؤلاء أحقًا يريدون حماية أهل السنة وحقوقهم !!)) انتهى كلام الشيخ المجاهد رحمه الله.

فاللّهمّ اهدِ أهل السنّة واحفظهم في دينهم ودنياهم, اللهمّ احفظ رجالهم وأعراضهم وأبناءهم وأموالهم, وقِهم يا ربنا مكر الروافض الحاقدين وشر عملائهم الخونة المجرمين وألّف بين قلوبهم وأصلِح ذات بينهم واهدهم سُبُل السلام.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
الأحد 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة
17/ شباط/ 2013
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

___________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]

Ṣawt al-Islām presents Issue #12 of Ḥizb al-Islāmī al-Turkistānī’s [Turkistan Islamic Party] magazine: “Turkistān al-Islāmīyyah”

NOTE: For previous issues see: #11#10#9#8#7#6#5#4#3#2, and #1.

2s1xo
Click the following link for a safe PDF copy: Ḥizb al-Islāmī al-Turkistānī’s [Turkistan Islamic Party] — “Turkistān al-Islāmīyyah #12″
__________

To inquire about a translation for this magazine issue for a fee email: [email protected]

al-Manārah al-Bayḍā’ Foundation for Media Production presents a new video message from Jabhat al-Nuṣrah: “Beginning of the End #7″

UPDATE 2/20/13 2:50 PM: Here is an Arabic transcription of the below video message:
FB7gW
Click the following link for a safe PDF copy: Jabhat al-Nuṣrah — “Beginning of the End #7″ (Ar)
_________


NOTE: For earlier versions in this video series see: #6#5#4#3#2, and #1.

WHZpJ


___________

To inquire about a translation for this video message for a fee email: [email protected]

As-Saḥāb Media presents a new video message from al-Qā’idah: "Series: ‘Sharī’ah or Republicanism, The First Episode"

Three new statements from Jabhat al-Nuṣrah

Shamūkh al-Islām Forum presents a new article from 'Abd Allah bin Muḥammad: "Abortion Scheme of the Jihādī Movement and Its Popularity in the Arabian Peninsula"

ULUt4

=&0=& وردني أن وزير الداخلية السعودي محمد بن نايف يحاول في هذه الآونة تكرار ما فعله جده عبدالعزيز عندما استغل وجود جماعة ( إخوان من طاع الله ) في إزاحة القوى المنافسة له في الساحة والذي انتهت بالغدر بهل في مجزرة السبلة عام 1929 ميلادي بعد أن أخرج فتاوى من علماء نجد بأنهم خوارج مارقين ! فالوزير وباقي أقطاب الأسرة في صراع شبيه بلعبة الكراسي فالجميع يخطط ويلف ويدور لينقض ويجلس على الكرسي قبل غيره ولكل منهم أدواته في ذلك وبما أن الوزير على رأس الجهاز الأمني فهذا يجعل أساليبه تدور حول ذلك ومنها ما يخطط له الآن في استغلال خبر مقتل النائب العام لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب السعودي سعيد الشهري لخلق مناخ أمني يساعده على ترتيب الأوضاع بما يخدمه في المستقبل فقد كان هذا الخبر بداية لمشروع مخابراتي يشجع ويدفع بعض القيادات الجهادية القديمة من بلاد الحرمين وبشكل غير مباشر لإعلان تنظيم مستقل خاص ببلاد الحرمين تحت ذريعة انتهاء التحالف بين مجاهدي بلاد الحرمين واليمن بمقتل الشهري الآن وأسر العوفي قبل ذلك وهما من مثلا بلاد الحرمين في التنظيم باليمن . إلا أن المخطط لا يخدم تطلعات الوزير لوحده فهو يحقق الأهداف المشتركة للجانبين الأمريكي والسعودي في محاولة تفكيك تنظيم القاعدة باليمن عبر عزله عن الخارج وجعله تنظيم يمني بحت وهي خطوة مهمة لإضعافه وخطوة مهمة كذلك لإرجاع المناخ الأمني للسعودية حتى تستطيع تجاوز الحراك الشعبي المتصاعد والمتفاعل مع ملفات الفساد والمعتقلين والذي وصل لمستويات خطيرة بعد انظمام شريحة العلماء له وبعد نجاحه في طرق أبواب القصور ! وهذا هو نفس التكتيك الذي يتبعه المالكي في العراق بعد أن أنشأ حزب الله العراقي ليضرب به الحراك الشعبي السني المطالب بإقالته ليشغل الناس ببعضهم ويسلم هو بالتالي ! والعجيب أن محمد بن نايف وهو من نجح في القضاء على الحراك الجهادي في بلاد الحرمين قبل عدة أعوام يحاول الآن إعادة الحياة إليه ! فالموجة الأمنية التي عصفت بالسعودية آنذاك وتسببت في الزج بآلاف المعتقلين في السجون بتهمة أو بدون تهمة كانت بمثابة البذرة التي سيسقط بنموها النظام ! فالتاريخ يشهد أن القضية الوحيدة التي استطاعت تحريك المياة الراكدة في بلاد الحرمين هي قضية المعتقلين التي جذبت اهتمام الشارع السعودي واستطاعت خلق رأي عام معارض لأول مرة منذ إنشاء المملكة وهذا الاعتبار هو الذي دعى قيادة تنظيم القاعدة في اليمن لاتباع سياسة تعزز هذا السقوط الحر ! ولذا امتنعت القيادة عن تنفيذ أي عمليات داخل بلاد الحرمين لتفسح المجال أمام الحراك الشعبي ولتقطع الطريق على من يريد تنفير الناس عن المشاركة والتفاعل مع الحراك المتصاعد ، ثم توالت خطابات التحريض والتأييد من الشيخ سعيد الشهري لأهله وأبناء عمومته في بلاد الحرمين للمضي والاستمرار في الحراك الشعبي لإنهاء معاناة المعتقلين ومنها كلمته التي بعنوان ( معا لخلع آل سعود ) ولزيادة الضغط قام التنظيم بخطف نائب القنصل السعودي في عدن ووظف العملية في خدمة الحراك الشعبي وضحى بملايين الدولارات التي عرضت عليه وتمسكت القيادة بمطلب الإفراج عن المعتقلات في سجون المباحث ، وهذه السياسة الحكيمة لقيادة التنظيم حرمت وزارة الداخلية من الغطاء الذي تحتاجه لتشويه الحراك الشعبي فاضطرت الوزارة لفبركة قضايا تعيد لهم المناخ الأمني كقضية دافور الداخلية ولكن الله فضحهم . تنظيم القاعدة في جزيرة العرب في عام 2011 صنفت أمريكا القاعدة في جزيرة العرب كأخطر فرع من فروع تنظيم القاعدة الأم لا لأنها الفرع الوحيد الذي نجح في الوصول لأمريكا في غزوتي ديترويت والطرود المفخخة أو لأنها سيطرت على محافظة أبين في أيام معدودة بعد ذلك أو لأنها نجحت في الحفاظ على كيانها بعد مخطط الحملة الأمريكية ومرتزقة الصحوات على مدن أبين وشبوة بل لأنها تتبع سياسة متوازنة ومرنة تتيح لها الاستمرار في وضع حيوي وفق أي صراع يفرض عليها ولذا كانوا أحق الناس بمقولة عمر بن الخطاب ( لا يصلح للحرب إلا الرجل المكيث ) وهذا ما جعل الأمريكان يتعاملون معهم كخطر دائم ولذا أنشأوا قاعدتين للطائرات بدون طيار في كل من جيبوتي والسعودية وأنشأوا كذلك أكبر مركز قيادة لهم في الشرق الأوسط في قاعدة العند جنوب اليمن . وهذه الاجراءات العسكرية تأتي على عكس السياسة المعلنة لأمريكا في الاحجام عن الدخول في أي نزاعات عسكرية بعد حربي العراق وأفغانستان خاصة بعد الأزمة المالية إلا أن صعوبة القضاء على القاعدة باليمن ومرونة قيادتها في التعامل مع أي وضع وصعوبة توقع تحركاتها كما في السيطرة والإنسحاب من أبين فرضت على الأمريكان الاستمرار في استنزاف أنفسهم أكثر وهذا ما جعل بعض المحللين يفسر هبوط معدل عمليات القاعدة باليمن بقصد استدراج الوجود الأمريكي ونزوله على الأرض حتى تبدأ الحرب بشكل مغاير كما يحصل الآن في مالي ! هذا بجانب أن حرب الطائرات بدون طيار بدأت تتسبب في استقطاب اليمنيين لتأييد القاعدة كما حدث في رفع أعلام التنظيم في محافظة البيضاء ردا على استهداف المدنيين من قبل هذه الطائرات بل والمشاركة عسكريا بجانب القاعدة كما حدث في معركة رداع مؤخرا فهذه المعركة هي أول حراك شعبي استطاعت القاعدة توظيفه عسكريا في الحرب ضد الأمريكان وعملائهم ، وهذا المؤشر الخطير بجانب الحراك السلمي الذي يشجعه التنظيم في بلاد الحرمين يعطينا صورة عن القيادة الفذة التي تقف وتوازن بين كل هذا ، وهذا ما جعل الأمريكان والأنظمة الوظيفية المحيطة باليمن كالسعودية وعمان يتحينون الفرصة للقضاء على هذه القيادة كما في الإغتيالات التي طالت العولقي والقصع والعباب والشهري أو بمحاولة شراء ولاءات الجماعات الجهادية المحيطة كما فعلوا بالعراق مع الجيش الإسلامي وجيش الراشدين أو بمحاولة تشجيع الإنشقاقات بشكل غير مباشر كما فعلوا في الجزائر مع الزوابري وحطاب أو بمحاولة عزل العناصر التي لا تنتمي للبلد كما تفعل الاستخبارات السعودية في سوريا حاليا وبوسائل شتى ! إلا أن الأحداث أثبتت أن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب لديه قابلية كبيرة للصمود في وجه مثل هذه المؤامرات وتحت أسوأ الظروف ، والحروب التي خاضها سواء حروب العصابات في كامل الأراضي اليمنية أو بالحرب شبه النظامية مع الحوثيين أو بالحرب النظامية مع الحلف الأمريكي بعد السيطرة على محافظة أبين ، هذه الحروب دليل على أن لديه مرونة تستوعب أي نوع يفرض عليه من أنواع القتال كما أن بنيته التنظيمية غير قابلة للتفكيك فالتجارب والخبرات الأمنية التي مر بها التنظيم جعلته يعتمد على منظومة حراك لا تستطيع أجهزة المخابرات فهمها فضلا عن تفكيكها ولذا نستطيع القول أن الإعلان الأخير عن مقتل النائب العام لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب الشيخ سعيد الشهري لا يؤثر بتاتا على الخط التنظيمي للجماعة فالإرتباط الذي بين التنظيم في اليمن والقيادة الأم في خراسان وبقية الشبكات جعل هناك نوع من ” العولمة ” التنظيمية التي تمكن القيادات تلقائيا من تعويض أي نقص أو خلل كما أن التنظيم نفسه يعتمد على نسيج من التحالفات القبلية ويزخر بطاقات وكوادر من كافة دول الخليج العربي ومن بلاد الحرمين على وجه الخصوص كالشيخ إبراهيم الربيش وعثمان الغامدي والشدوخي وغيرهم كما أن التنظيم أقيم على أساس شرعي ومنهجي كما هو متبع في باقي فروع التنظيم الأم وهذا ما يميز القاعدة عن باقي التنظيمات القطرية والوطنية ولذا كان الأردني أبومصعب الزرقاوي أميرا لتنظيم القاعدة في العراق وكان اليمني خالد الحاج أميرا للقاعدة في بلاد الحرمين ولذا كانت محاولات إشعال نار الجاهلية ( يا للأنصار ويا للمهاجرين ) محكوم عليها بالفشل لوجود وعي منهجي بخطورة مثل هذه الدعوات الجاهلية ! بقي أن أقول أن المنطقة مقبلة على حروب إقليمية وأحداث عظيمة من شأنها تغيير المعالم السياسية لخريطة جزيرة العرب وهذا الأمر يحتم علينا الحفاظ على قواتنا الذاتية لاستثمارها بالشكل والتوقيت المناسب لكي لا يستغلنا آل سعود كما استغلوا أجدادنا في تصفية خصومهم والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ولذا أدعو كافة شباب بلاد الحرمين والخليج عامة للإعداد الإيماني والبدني والتنسيق مع إخوانهم في تنظيم القاعدة باليمن للتحضير للمواجهة القادمة فهم رأس الحربة في الحرب الإقليمية المرتقبة . عبدالله بن محمد ‏@‏ Strategyaffairs

__________

To inquire about a translation for this article for a fee email: [email protected]

The Islamic Emirate of Afghanistan releases Issue #82 of al-Ṣamūd Magazine

NOTE: Previous issues: #81#80#79#78#77#76#75#74#73#72#71#70#69#68#67#66#65#64#63#62#61#60#59#58#57#56#53, and #51. You can also see English translations of articles from previous issues here.


Click the following link for a safe PDF copy: The Islamic Emirate of Afghanistan — Issue #82 of al-Ṣamūd Magazine
__________

To inquire about a translation for this magazine issue for a fee email: [email protected]

As-Saḥāb presents a new video message from al-Qā’idah’s Khālid bin ‘Abd al-Raḥman al-Husaynān [Abū Zayd al-Kūwaytī]: “Khuṭbah ‘Īd al-Fiṭr, 1433 H”