New release from Jalād al-Murji’ah: “Hay’at Taḥrīr al-Shām: And Continuing To Fall And Decline”

– أصدرت الهيئة بيانا رسميا تعزي فيه من قتل بقصف التحالف الصليبي منذ أيام على مدينة سلقين وتستنكر هذا الفعل بدعوى أن المقصوفين مستقلين ومن عوام المسلمين وأن هذه الجريمة كانت دون بينة واضحة ومحاكم عادلة وتعرقل من خطوات استقرار المنطقة! وهذا الكلام هو رد على التصريحات الأمريكية بأن المستهدفين من القاعدة! ولذلك فلنعد بالذاكرة إلى الوراء قليلاً!

التحالف الصليبي قتل كلَّاً من:

– الشيخ أبو فراس السوري (أواخر جبهة النصرة)
– الشيخ أبو الخير المصري
– الشيخ أبو الفرج المصري
– الشيخ أبو خلاد المهندس (عبوة)
– الشيخ أبو خديجة الأردني
– الشيخ القسام أبو الحسن
– المدرب أبو أحمد الجزائري
– المدرب أبو يحيى الأوزبكي
– المدرب سياف التونسي
– قصف مقر للشيخين أبي يحيى وأبي ذر
– قصف معسكر لأنصار التوحيد

كل هؤلاء قتلوا بقصف التحالف ولكن الهيئة لم تتجرأ على التعزية بهم لأنهم ينتمون للقاعدة أو لهم علاقة بها!

فهل سكوت الهيئة عن كل هذه القصوفات الماضية واستنكارهم اليوم يدل على تبريرهم لجرائم التحالف وأنه يملك بينة واضحة ومحاكمة عادلة بحكم أن المستهدفين من القاعدة..؟!

وهل بات قصف غير قادة القاعدة تصرف غير مسؤول ويعرقل الاستقرار في المنطقة ولذلك استنكرتم..؟! وبالتالي فإن قصف قادة القاعدة يعتبر تصرف مسؤول ولا يعرقل استقرار المنطقة ولذلك لم يستنكروا القصف..!

وهل باتت دماء المستقلين وعوام المسلمين دماء فيتم التنديد بسفكها ودماء قادة القاعدة ماء فيتم السكوت عنها..؟! هذا التفريق في التعزية بين المسلمين لا يعبر إلا عن خذلان وانهزام وجبن وخور صاحب هذه التفرقة..! فقادة القاعدة مسلمون مجاهدون وغيرهم من المستقلين مسلمين أيضا! فإن كان هناك ذرة من حياء أو قليل من الفهم فإما أن يتم التعزية بالجميع أو الصمت عن الجميع حفاظا على ماء الوجه الذي سقط للأسف..!

وهل سمعتم يوما بأن جماعة ما تعترض على القصف الأمريكي لأنه كان دون بينة واضحة (لا يستهدف القاعدة) أو محاكمة عادلة..؟! وهذا يعني بأنه لو كان المستهدفين في سلقين من القاعدة فعلا لما استنكرت الهيئة أساسا ولا أصدرت البيان، لأن أمريكا حينها تمتلك بينة واضحة في القصف! وما يدعم كلامي هذا هو صمت الهيئة عن قصف التحالف لقيادات القاعدة في السنوات الماضية..!

ومنذ متى كانت جماعة “تدعي الجهاد” تطالب أمريكا رأس الكفر والإجرام العالمي بالمحاكمات العادلة وتقديم البينة الواضحة على قصفهم للمجاهدين..؟! أمريكا التي قتلت الملايين من المسلمين وغيرهم الملايين من شعوب العالم تتم مطالبتها بتقديم بينة واضحة على قصفهم مناطق أهل السنة واستهدافهم للمجاهدين..! سبحانك ربي هذا انهزام وخور عظيم!

– هذه المهزلة تذكرني بمهزلة بيان جماعة الهيئة الذي طالبت فيه أمريكا بالإنصاف وعدم الكيل بمكيالين وإعادة النظر من أجل رفع التصنيف عن الهيئة! والانحدار نحو الأسفل مستمر..!

– وليت جماعة الهيئة قد صمتت عن التعزية بالمستهدفين من قادة القاعدة بقصف التحالف الصليبي فقط! بل زادت على ذلك بأنها تلاحق من تبقى من قادة القاعدة وتعتقلهم، وتشن حملة أمنية ضد التنظيم في الشام، ويعتقلون شبابه ويسرقون سلاحه ومستودعاته ويستولون على مقراته! فسبحان الله الذي لا يصلح عمل المفسدين ويفضح الجبناء والمنهزمين على رؤوس الأشهاد..!

– يقول الشيخ العلامة سليمان العلوان -فك الله أسره-: “الذين ينهزمون أمام ضغط الواقع الحاضر وأمام هجوم المستبدين وأهل المكر لا يصلحون قادة للأمة ولا يكونون أئمة للمسلمين ومن لم يثبت على قوله ومنهجه ومبادئه لم يوثق به فقد يتلون ويزعم أن جديده هو الحق وقديمه الباطل وهذا وأمثاله يجعلون شباب الأمة حقل تجارب لتذبذبهم وتقلبهم وفشلهم”.

#جلاد_المرجئة

________________

Source: Telegram

To inquire about a translation for this release for a fee email: [email protected]