Home » Countries » France » Minbar Media presents a new statement from Jund al-Khilāfah: “On the French Operations”

Minbar Media presents a new statement from Jund al-Khilāfah: “On the French Operations”

UPDATE 3/22/12 1:53 PM: Click here for an English translation of the below Arabic statement.

__________

Source: http://www.flashpoint-intel.com/images/documents/pdf/0407/flashpoint_franceclaim032212.pdf

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ”
في يوم الثلاثاء الـ 19 من مارس انطلق احد فرسان الاسلام وهو اخونا “يوسف الفرنسي” نسال الله ان يتقبله, في عملية هزت اركان الصهيوصليبية في العالم كله وملأت قلوب اعداء الله رعبا.
ونحن اذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه العمليات المباركة, فاننا نقول بان ما تقوم به اسرائيل من جرائم في حق اهلنا على ارض فلسطين الطاهرة, وفي غزة على وجه التحديد, لن يمر بدون عقاب. والمجاهدون في كل مكان عازمون على الثار لكل نقطة دم اريقت ظلما وعدوانا في فلسطين وافغانستان وغيرها من بلاد المسلمين.
فيا اعداء الاسلام والله لن يهدأ لنا بال ولن يغفو لنا جفن حتى ننال منكم كما نلتم منا, وحتى ننتقم لاعراض الحرائر من اخواتنا القابعات في سجون اليهود وفي البلاد الاوروبية.
اننا ندعو الحكومة الفرنسية الى اعادة النظر في سياساتها تجاه المسلمين في العالم والى التخلي عن نزعتها العدوانية ضد الاسلام وشريعته, لان مثل هذه السياسة لن تجلب لها الا الويل والدمار.
اما يهود فنقول لهم لا يغرنكم ما انتم عليه, فوالله ان لنا معكم للقاء نتشوق اليه اكثر مما نتشوق لان تزف الينا اجمل العرائس في هذه الدنيا, وموعدنا معكم قريب وسيهولكم ما تجدون من امرنا باذن الله.
“والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون”

سرية طارق بن زياد
كتيبة جند الخلافة
‏الخميس‏،29 ربيع الثاني 1433
الموافق لــ
22‏/03‏/2012
___________

Source: http://as-ansar.com/vb/showthread.php?t=57912

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 4,914 other followers

%d bloggers like this: