New statement from the Nāṣir Ṣalāḥ ad-Dīn Brigades (PRC): "Letter to HAMAS to Stop Arresting the Mujāhidīn"

2a2b24e01947f349764ccc23ef65d173

بسم الله الرحمن الرحيم

الاعتداء على مجاهدينا لا يخدم مسيرة المقاومة والجهاد ويشكل ضربة ستودي بتفكك نسيجنا الداخلي 

انطلاقاً من الشعور بالمسئولية الواقعة علينا شرعاً, وحفاظا على مسيرة الجهاد والمقاومة في فلسطين؛ من التصدي لعبث العابثين الهادفين لشق النسيج الفلسطيني بكل مكوناته المخلصة والنقية, فإننا في لجان المقاومة نؤكـــد على حرصنا بالحفاظ على حالةالتوافق بما يحقق المصلحة العليا للشعب الفلسطيني, وندرك تماماً حجم الخطر المحدق بقضيتنا الفلسطينية بما لا يمنح الفرصة والمبرر للعدو الصهيوني الجبان من النيل من
مسيرة شعبنا المجاهد ومن مقاومته الباسلة.
إن الاعتداء بالضرب واستخدام سياسة تكسير الأطراف للمجاهدين بدون وجه حق, سوى الظن والتهم الغير مُسندة إلى وقائع محددة لهو أمرٌ يستلزم من القائمين على الأمر للمراجعة ومحاسبة وإيقاف كافة هذه الممارسات التي لا تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني وتؤدي إلى خلق حالة من البلبلة نحن في غنى عنها في ظل التحديات والاستهداف لكل مشاريع المقاومة والجهاد في أرض فلسطين المباركة.
ففي يوم الحادي عشر من رمضان الموافق 20/7/2013 قامت مجموعة من وحدة الضبط الميداني التابعة لكتائب القسام المكلفة بملاحقة مطلقي الصواريخ بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين مما نتج عن حدوث كسور في أطرافه,
وذلك بدعوى تواجده في منطقة يحتمل منها إطلاق صورايخ باتجاه العدو الصهيوني, وعلى الرغم من قيام الأخ المجاهد بالإعلان عن نفسه وهويته وأنه أحد مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين, إلا أنهم قاموا بخطفه واقتياده لإحدى مواقعهم ولم يتوقفوا عن اهانتهوضربه, وهنا نؤكد بأن ذلك الأمر تكرر مراراً وتكراراً مع مجاهدينا, وفي كل مرة كنا نتدارك الأمر ونضع نصب أعيننا المصلحة العليا للشعب الفلسطيني, ولكن تكرار نفس
الأمر جعل الأمر يخرج عن هذه الدائرة, ويضعنا في موقف الدفاع عن مجاهدينا الذين يؤدون واجبهم الجهادي المقدس دفاعاً عن شعبهم بعيداً عن المصالح الحزبية الضيقة.
وإننا في لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح نؤكد على ما يلي:

لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين هي فصيل فلسطيني ذو جذور يحمل هم قضية فلسطين ولن يكون يوماً خارج الإجماع الوطني ومصلحة الشعب الفلسطيني.
نطالب المسئولين في حكومة غزة بالوقوف أمام مسئولياتهم ومحاسبة كل من يقف وراء قضية الاعتداء على مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين.
من واجبنا حماية مجاهدينا والذود عنهم ولن نسمح بأي حال من الأحوال الاعتداء عليهم طالما يقومون بواجبهم الجهادي بالدفاع عن شعبهم ومقدساتهم .
إن لجان المقاومة تدرك تماماً حجم المؤامرة التي تستهدف المقاومة الفلسطينية ولن تكون يوما سبباً في التبرير لأي اعتداء من قبل العدو الصهيوني الجبان.
إن لجان المقاومة تؤمن بالشراكة القائمة على الاحترام المتبادل مع كافة الفصائل المجاهدة وعلى رأسها كتائب القسام وتاريخها يشهد بالكم الكبير من العمليات المشتركة بيننا وبين الفصائل الفلسطينية المجاهدة.
إننا نحن من يحاسب مجاهدينا عند أي تجاوز ولا نسمح لأي كان بمحاسبته . 

الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين ..

ألوية الناصر صلاح الدين

الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين

13 رمضان 1435هـ الموافق 22/07/2013م .

المصدر
الموقع الرسمي لألوية الناصر صلاح الدين

___________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]