New statement from the Islamic State of Iraq: "On the Prison Raid at 'Tasfīrāt Tikrīt'"

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… أما بعد:
فاستجابةً لنداء أمير المؤمنين “حفظه الله” في فكِّ أسارى المسلمين من سجون الطواغيت ضمن عمليات “هدم الأسوار”؛ وبتوفيق الله تعالى وعنايته تمكّن الجهد الأمني للمجاهدين في ولاية صلاح الدّين من تحرير عشرات المعتقلين وتصفية سجّانيهم، وإحراق السجن الواقع في مدينة تكريت وتدمير قاعدة المعلومات فيه…
وبدأت العملية الفريدة باختراق المنظومة الأمنية لسجن “تسفيرات تكريت” بولاية صلاح الدّين وإدخال أسلحة كاتمة وقنابل يدوية وأحزمة ناسفة للإخوة الأسرى داخل المعتقل، والتنسيق معهم للسيطرة على السجن من الداخل في الوقت الذي يقوم فيه إخوانهم في الخارج بتصفية حرس البوابة الرئيسية بتفجير سيّارة مفخّخة مركونة وقطع الطُرق المؤدية للمجمّع الأمني على دوريات الإسناد.
فيسّر الله المرحلة الأولى وتمت كما خُطِّطَ لها بدقّة ولله الحمد، حيث بدأ الأبطال في ساعة الصفر هجومهم على بعض الضباط الذين تم استدراجهم ومن ثم تصفيتهم، والخروج بصورة منظمة نحو غرف التحقيق وباقي قاعات المعتقلين وتصفية كل من يواجههم من الحرس والضبّاط واغتنام أسلحتهم، ثمَّ الاشتباك مع من تبقى في الأجزاء الأخرى من المجمع وتصفية بعضهم واستسلام البعض الآخر وتسليم أسلحتهم للإخوة بعد أن خلع الرعب قلوبهم وشلّ أركانهم، فيسّر الله سيطرة المجاهدن بصورة كاملة على السجن من الداخل وبوقت قياسي بعد انهيار الأطواق الأمنية للمجمع المحصّن بالكامل، أعقب ذلك استهداف أرشيف السجن ومكاتبه وتدمير البيانات وقاعدة المعلومات الخاصة بالمعتقلين والمطلوبين والاستيلاء على الوثائق الحساسة وإحراق ما يمكن أن يستفيد منه المرتدون في ملاحقة المسلمين.
رافق ذلك تفجير السيّارة المفخخة من الخارج على بوّابة السجن ليُصاب المرتدّون بهلعٍ وتخبّط، مما يسّر للإخوة الأسرى الاستيلاء على ثلاث عجلات استعملوها بعد تصفية الحرس للانسحاب مدجّجين بالسّلاح نحو النقاط المتفق عليها تباعاً، وانسحب عدد آخر على شكل مفارز راجلة مسلّحة تحفّهم عناية الرحمن..
وكانت الحصيلة النهائية لهذه الغزوة المباركة فكّ قيود العشرات من المجاهدين ووصولهم لأماكن آمنة، وهلاك وإصابة ما يقرب من (80) مرتداً أغلبهم ضبّاط مجرمون ممّن أوغلوا في دماء المسلمين وغنم أسلحتهم، وكان بين المصابين مدير السجن المرتدّ المجرم (ليث السكمان) الذي أصيب بجروح بليغة أدت لشلل أطرافه، ومن مكر الله تعالى أن قام الصفويون بتخريب بيوتهم بأيديهم فاعتقلوا معظم المسؤولين عن الملف الأمني في تكريت من قائد الشرطة وحتى أصغر جندي بجيش الطاغوت ممّن فرّ بحياته من بطش المجاهدين..
وترجّل في هذه العملية خمسة فرسان ارتقوا إلى بارئهم شهداء في سبيل الله نحسبهم والله حسيبهم بعد أن رفضت نفوسهم الأبيّة ذلّة الأسر ودنية الحبس في سجون المرتدّين.. وكان ذلك يوم الخميس، 11/ ذو القعدة/ 1433 للهجرة، الموافق 17/ أيلول/ 2012.
فالحمد لله على مافتح به على المجاهدين من نِعَم، ونسأله سبحانه أن يتقبّل ممّن شارك في هذه الغزوة صالح العمل، وأن يحشر من قُتل منهم في زمرة الشهداء ويرحم المستضعفين من الأسرى ويعجّل بفكّ قيدهم..
وإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية “أعزّها الله”، في بعض مناطق ولاية صلاح الدين وشمال بغداد، ولله الحمد والمنة.


1. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (ألبو حشمة/ يثرب)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة اثنين آخرين بجروح، وذلك في 1/ شوال/ 1433 للهجرة.
2. تفجير عبوة ناسفة على دورية للجيش الصفوي على طريق (القادسية/ يثرب)، مما أدى لإصابة ثلاثة منهم بجروح، وذلك في 2/ شوال/ 1433 للهجرة.
3. قامت مفرزة أمنية باقتحام منزل المرتد المجرم (خالص السعود) وهو ممن أوغل في حرابة المسلمين بولاية (صلاح الدين)، ويقدر الله أن يلوذ بالفرار قبل أن تطاله أيادي المجاهدين، وذلك في 3/ شوال/ 1433 للهجرة.
4. في معركةٍ أظهرتْ عنايةَ الله وتوفيقَه لعباده المجاهدين؛ اشتبكت ثلّة مؤمنة من رجال الدولة الإسلامية مع قوّة مشتركة كبيرة للجيش والشرطة الصفوية في رتلٍ من (50) عجلة عسكرية وتحت غطاء جوّي من أربع طائرات مروحية؛ وكان الهدف مقراً صغيراً للمجاهدين في منطقة (النباعي) يرابط فيه سبعةٌ منهم بأسلحة خفيفة ومتوسطة وبعض الرمانات اليدوية، فكمنت لهم المفرزة المجاهدة بعد أن حسموا الأمر على المواجهة والنكاية بالمرتدّين قبل الانسحاب، ودارت اشتباكات عنيفة لمدة ساعتين بين جند الرحمن وحزب الشيطان الذين ألقى الله في قلوبهم الرعب ووقعت فيهم مقتلة أطاحت بالمرتد المجرم آمر الفوج المهاجم وأحد الضباط المرافقين له إضافة لعشرة آخرين وإصابة العديدين غيرهم بجروح متفاوتة، قبل أن تتراجع القوة المهاجمة منهزمة تحت غطاء ناري من المروحيات، وليُظهر الله ما أصابهم من رعب على وسائل الإعلام وكأنهم واجهوا جيشاً جراراً وليس سبعة نفرٍ بأسلحة بسيطة، فالحمد لله على نعمة الإسلام وما أعزّ به أهله المجاهدين؛ وقد منّ الله على المفرزة المجاهدة فانسحبوا جميعاً سالمين تحفهم رعاية الله، وكان ذلك في 8/ شوال/ 1433 للهجرة.
5. استهداف عنصر مجرم فيما يسمّى بالفرقة الذهبية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في قضاء (بيجي)، مما أدى لإعطابها ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 9/ شوال/ 1433 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (النباعي)، مما أدى لتدميرها وهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
7. استهداف وتصفية ثلاثة من عناصر جيش الدّجال من محاربي (ألبو سمين) من قبل مفرزة أمنية في كمين شمال (بغداد)، مما أدى لهلاكهم على الفور، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
8. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (القادرية)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، أعقبها تفجير عبوتين ناسفتين على عجلتين للجيش الصفوي هرعتا للموقع، مما أدى لتدميرهما بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيهما، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
9. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
10. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 17/ شوال/ 1433 للهجرة.
11. استهداف وتصفية المرتد المجرم (رسول المشهداني) قائد صحوة الردة والنفاق في منطقة (الأزري/ الطارمية) من قبل مفرزة أمنية بالأسلحة الحية، مما أدى لهلاكه مع عنصرين من حمايته، وذلك في 19/ شوال/ 1433 للهجرة.
12. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عنصر مجرم في صحوة الردة والنفاق بمنطقة (السوابلة/ النباعي)، مما أدى لإحراق عجلته وفرار المجرم، وذلك في 20/ شوال/ 1433 للهجرة.
13. في عملية نوعية؛ قامت المفارز العسكرية باستدراج قيادات الجيش الصفوي لكمين بدأ بالهجوم على ثكنة عسكرية في منطقة (المالحة/ الدجيل) بالأسلحة الخفيفة، مما أدى لهلاك خمسة عناصر منهم واغتنام كمّية من السلاح والعتاد والتجهيزات، أعقبها ركن سيّارة مفخخة في داخل الثكنة، وعند مجيء دوريات الإسناد وتجمّع قطعان المرتدين ورؤوسهم تمَّ تفجير السيّارة عليهم، مما أدى لهلاك (25) عنصراً، ومن بين الهلكى ثلاثة ضباط برتبة عقيد ورائد وملازم، كما أدى الانفجار لتدمير أربعة عجلات بالكامل، وذلك في 21/ شوال/ 1433 للهجرة.
14. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على إحدى مواكب الشرك الصفوية في الطريق العام قرب جسر (الرميلات/ الإسحاقي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
15. استهداف وتصفية العقيد ركن (ثائر إدريس) آمر فوج الشرطة الاتحادية الصفوية بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على موكبه في منطقة (الرميلات/ الإسحاقي)، مما أدى لهلاكه على الفور وهلاك ستّة من عناصر حمايته، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
16. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على عجلة تقلُّ مجموعة ضبّاط مجرمين فيما يسمى بجهاز مكافحة الإرهاب في قضاء (بيجي)، مما أدى لإصابتهم إصابات بليغة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
17. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في منطقة (الفتحة/ بيجي) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
18. تفجير عبوة ناسفة على عجلة تقلُّ مجموعة عناصر من شؤون الداخلية الصفوية على طريق (بغداد-موصل) قرب قرية (الحجاج/ بيجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك أربعة منهم وإصابة ثمانية آخرين بجروح بليغة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
19. استهداف رتل للجيش الصفوي بتفجير ثلاث عبوات ناسفة في قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة العديد منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
20. تفجير عبوة ناسفة “ضغط” على عجلة “همر” للجيش الصفوي في إحدى الطرق المؤدية لموقعهم بقضاء (الدجيل)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك جميع عناصرها، وعند مجيء دوريات الإسناد لمكان الحادث تمَّ تفجير عبوة ناسفة “موجّهة”، مما أدى لهلاك ستّة عناصر منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
21. قامت مفرزة أمنية بنصب نقطة تفتيش في منطقة (الأحبابي/ يثرب) لاستدراج الشرطة الصفوية لكمين في نفس الموقع، وعند توجّه دورياتهم لمكان النقطة تم استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لإصابة ثلاثة من عتاة المجرمين في المنطقة وهم: (إحسان رشيد الأحبابي وأحمد سعدون الأحبابي وأحد أبناء مهدي الأحبابي) بجروح بليغة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
22. استهداف المجرم المرتد (نعمان علي أحمد الخزرجي) وهو ممّن أوغل في حرابة المسلمين بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (خزرج/ يثرب)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
23. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (عدي نوري زغير العزاوي) وهو ضابط برتبة رائد في الشرطة الصفوية وممّن أوغل في التعدّي على المسلمين وأعراضهم في منطقة (المزاريع/ يثرب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
24. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في ناحية (المعتصم/ سامراء)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
25. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في حي (القادسية/ سامراء)، مما أدى لتصفية عناصرها الخمسة بالكامل وبينهم آمر النقطة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
26. استهداف عنصر مجرم في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في قضاء (سامراء)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح بليغة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
27. تفجير سيارة مفخّخة مركونة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في تقاطع (سيّد حميد/ سامراء)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
28. قامت مفزرة عسكرية بالتصدّي لدورية للشرطة الصفوية قدِمتْ لمداهمة المسلمين في أحد أحياء (سامراء)؛ بالاشتباك معهم بالأسلحة الخفيفة، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
29. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مقر لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (النباعي)، مما أدى لهلاك ثمانية عناصر وإحراق المقر وعجلتين، وتمَّ رفع راية الدولة الإسلامية فوق المقر، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
30. استهداف آمر فوج في جيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (النباعي)، مما أدى لإصابته بجروح وهلاك عنصرين من حمايته، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
31. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
32. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على عجلة لشؤون الداخلية الصفوية في منطقة (التاجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الأربعة، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
33. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على تجمّع لعناصر جيش الدّجال في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاك (13) عنصراً منهم، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
34. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (التاجي)، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 22/ شوال/ 1433 للهجرة.
35. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمد الفلاحي) قائد صحوة (الفلاحات) في منطقة (شاطئ التاجي) من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله واعتقلته ثم نفّذت حكم الله فيه، وذلك في 23/ شوال/ 1433 للهجرة.
36. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 26/ شوال/ 1433 للهجرة.
37. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على وكر للمجرم المرتد (أحمد جميل) وهو ممّن أوغل في حرابة المسلمين بولاية (صلاح الدين)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 26/ شوال/ 1433 للهجرة.
38. قصف مقر فوج الجيش الصفوي في منطقة (تل طاسة/ الطارمية) برشقة من قنابر الهاون، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
39. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
40. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (شاطئ الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
41. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم (محمد عبد اللطيف) وهو مصدر استخباري للجيش الصفوي في منطقة (ألبو حشمة/ يثرب)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
42. استهداف المرتد المجرم (مخلص عبيد) قائد صحوة (ألبو حشمة) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (ألبو حشمة/ يثرب)، مما أدى لإحراقها وإصابته بجروح، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
43. في عملية نوعية؛ تمَّ استهداف وتصفية المجرم العقيد (سبع محمد محمود صالح الجبوري) مدير دائرة التحقيقات فيما يسمى بمكتب مكافحة الجرائم في تكريت بالهجوم على عجلته بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاكه على الفور وهلاك ضابط مجرم برتبة نقيب في الشرطة الصفوية وشرطي كانا برفقته، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
44. استهداف وتصفية ثلاثة عناصر من صحوة الردّة والنفاق وشرطي صفوي بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الخزيفي/ العلم)، وذلك في 27/ شوال/ 1433 للهجرة.
45. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ شوال/ 1433 للهجرة.
وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها لشهر رمضان ولم تُنشر سابقاً:
1. قصف سيطرة ومركز شرطة (الريّاش) في قضاء (بيجي) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
2. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الحويش/ سامراء)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة ثالث بجروح وغنم أسلحتهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
3. تفجير سيّارتين مفخّختين مركونتين في ناحية (العلم)، استهدفت الأولى تجمّعاً لعناصر الأمن المجرمة في وزارة الداخلية الصفوية، مما أدى لهلاك ثلاثة منهم، بينما استهدفت السيّارة الثانية ضابطاً كبيراً في الفرقة الرابعة للجيش الصفوي، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
4. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لأحد عناصر جيش الدّجال في منطقة (يثرب)، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
5. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على وكر لجيش الدجال في قضاء (الدجيل)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
6. تفخيخ وتفجير بناية مركز شرطة السلام الصفوية في ناحية (يثرب) بعد فرار ضابط المركز وعناصره من مواجهة المجاهدين، مما أدى لتدميره بالكامل، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
7. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين في كمين لدورية في الجيش الصفوي على الشارع العام في منطقة (محطة بلد)، استهدفت الأولى عجلة للجيش مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وعند تجمّع عناصر الدورية على مكان الحادث تم استهدافهم بتفجير العبوة الثانية، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك أربعة عناصر بينهم ضابط الدورية، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
9. تفخيخ وتفجير عشرة محلات تجارية لعناصر في صحوة الردّة والنفاق في منطقة (اللاين/ المشاهدة)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من المرتدين، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
10. الهجوم على رتل صفوي من ناقلات تهريب النفط العراقي الخام في منطقة (اللاين/ المشاهدة)، مما أدى لهلاك ثلاثة سائقين روافض وإعطاب ناقلاتهم، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
11. تفخيخ وتفجير منزل قيد الإنشاء لأحد منتسبي سجن (التاجي) في منطقة (المشاهدة)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
12. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
13. استهداف المجرم المرتد (سعد خليفة) مدير شؤون شمال بغداد السابق والمنتسب في وزارة الداخلية الصفوية حالياً؛ بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (الشيخ حمد)، مما أدى لإعطابها وإصابته بجروح، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
14. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لإعطابها وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
15. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي ومساعد آمر فوج بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع “همر” في منطقة (الطارمية)، مما أدى لتدميرها وهلاكه وهلاك ثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 18/ رمضان/ 1433 للهجرة.
16. استهداف وتصفية ضابط استخبارات مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع “همر” في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لتدميرها وهلاكه مع اثنين من عناصر حمايته، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
17. استهداف ضابط استخبارات مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته نوع “همر” في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لإعطابها ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 20/ رمضان/ 1433 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
26 ذو القعدة 1433 من الهجرة النبوية الشريفة
12/10/2012
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

_________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]