New statement from al-Majāhidīn Electronic Forum: “March of the Media in Love of the Jihād”

NOTE: al-Majāhidīn Electronic Forum is officially back. Last week on the al-Jahād al ‘Ālamī Forum, which has been viewed as its successor forum released a statement in honor of the death of UBL. In it they also announced that they would be re-opening its forum again soon for the first time since shutting down operations on February 21, 2011.

https://i0.wp.com/www.majahden2.org/up//uploads/images/domain-9baecdfde6.gifhttps://i0.wp.com/www.majahden2.org/up//uploads/images/domain-ab1afe162c.gif

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ::{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ}. صدق الله العظيم

بيان هام : شبكة المجاهدين الإكترونية مسيرة الإعلام فى حب الجهاد .. عودة الضربات الإعلامية فى وجه أمريكا..

الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد :

قال شيخ الإسلام : إنما كان قوام هذا الدين: كتاباً يهدي؛ وسيفاً ينصر، وكفى بربك هادياً ونصيراً. 
خص الله تعالى الجهاد في سبيله بأجور عظيمة وهبات جسيمة ، وجعل المجاهدين في أعلى المنازل ، وأكرمهم بأعظم النزائل ، وجعل الشهداء منهم أحياء ، ولسبعين من أهلهم شفعاء فطوبى لمن حصل على هذا الأجر.

لقد اشتدت علينا الحروب الإعلامية منذ سنوات طوال ، واستعمل فيها أعداء الإسلام كل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التى تستخدم ولأول مرة ضد المجاهدين ، ولاكن بفضل الله تعالى وبفضل الخبرة الإعلامية لأنصار الجهاد تصدا الإعلام الجهادي لأقوى التكنولوجيا فى العالم .

بعد إعلاننا عن توقف الشبكة منذ ما يقارب 3 شهور، وذلك لظروف خارجة عن إرادتنا ، عدنا لكم لنكمل مسيرة الجهاد على درب الشيخ المجاهد اسامة بن لادن . رحمه الله.

نؤكد على عدة نقاط بعد عودتنا :

1- نهنئ الأمة الإسلامية وتنظيم القاعدة باستشهاد الشيخ الشهيد اسامة بن لادن أبا عبد الله .. رحمه الله .

2- بعد هذا البيان ينشر عدة بيانات للتوضيح لزوارنا وأعضائنا الكرام سياسة وقوانين الشبكة الجديدة.

3- نؤكد من جديد أن المتحدث الرسمي بإسم الشبكة هو مراسل شبكة المجاهدين، و ما يصدر عن الشبكة فى مواقع ومنتديات دون نشره من مراسلنا فى الشبكة فهو غير صادر عنا.

4- نوضح لوسائل الإعلام العربية والدولية أن شبكة المجاهدين شبكة جهادية مستقلة تهدف لدفاع عن المجاهدين والمسلمين فى كل مكان .

إخوانكم

شبكة المجاهدين الإلكترونية

_____

Source: http://www.majahden.com/vb/showthread.php?t=17042