New statement from 'Ā'ishah Media Center: "Oh Ahl al-Sunnah in Lebanon: Endow Support for the Oppressed Brothers in the Rūmīyyah Prison"

kpAUC

الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله وصحبه ومن والاه , أما بعد :يقول الله تعالى : {وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ}
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (فكوا العاني)
إن مما لا يخفى على العالم أجمع , عمالة الدولة اللبنانية لأمريكا , ودعمها لمكافحة “الإرهاب” , بل حتى شاركت في مكافحته -على زعمها- فقتلت المسلمين في الضنية عام 2000 وقتلت المجاهدين في نهر البارد عام 2007 وقتلت المسلمين في عبرا عام 2013 وقُتل على أيديها تحت التعذيب بعض المجاهدين الموحدين , ثم حاصرت عرسال و الآن تخطط لقتل أهل السنَّة في طرابلس ..
وبين كل حدث و حدث تقوم هذه الدولة الطاغوتية بحملة اعتقالات واسعة , تشمل كل مسلم ملتزم سواء كان (إرهابياً) – بزعمها- أم لا , والآن يقبع في سجون هذه الدولة وخاصة في رومية أكثر من 250 مسلم موحد من جنسيات عديدة , ولا ناصر لهم إلا الله .
وقد تخاذل عن نصرتهم الجميع , بل حتى أحد المشايخ المشهورين في لبنان , يطالب الدولة على استحياء بأن تُخرج من لا علاقة له من السجن!, وتحاكم من قاتل الجيش اللبناني -عميل إيران- , فإلى الله المشتكى ولا حول ولا قوة إلا بالله .
ونحن في مركز عائشة للإعلام , أخذنا على عاتقنا نصرة تلك الثلة المؤمنة الموحدة ما استطعنا إلى ذلك سبيلا , وتعريف الناس بمظلمتهم , عسى أن ينتشر صدى ندائنا إلى الآفاق , ويخترق القلوب قبل الآذان , فيهيء الله بذلك لهم الآساد , يحررونهم كما حُرر سابقاً إخوانهم من سجن التاجي وأبي غريب في العراق ..
ورسالة خاصة إلى جميع الإعلاميين , في المنتديات الجهادية و المؤسسات الإعلامية و الورشات التحريضية , و غيرها من وسائل التواصل الإجتماعية , ساعدونا في نشر هذه القضية ولا تتقاعسوا ولا تتوانوا , فإخوانكم خذلهم القريب والبعيد ولا ناصر لهم بعد الله عزَّ وجل إلا نحن وإياكم ..
و إلى إخواننا مستخدمي التويتر فعِّلوا قضية إخواننا على هذا الهاشتاق :
وختاماً نسأل الله عزَّ وجل أن يغفر لنا تقاعسنا عن نصرة المعتقلين في سجن رومية , و نسأله تعالى أن يستخدمنا في فك أسرهم , إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير نعم المولى ونعم النصير , والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين . 

_________

To inquire about a translation for this article for a fee email: [email protected]