New statement: "Glad Tidings and Vexation for the Enemies of God: Statement Announcing the Establishment of al-Ibadā' Foundation for Media Production"

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الإخوة الأحباب الكرام في المنتديات الجهادية والإعلامية المباركة على الشبكة العالمية.

وفقكم الله ورعاكم ونصركم وسدد خطاكم / 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحمد إليكم الله الذي لا إله إلا هو وهو أهل الحمد والمجد والثناء، سبحانه وتعالى وتبارك وعز وجل، وأصلي وأسلم على عبد الله ورسوله حبيبنا وقدوتنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وصحبه ومَن سار على نهجه إلى يوم الدين.

وبعد : 

استجابة لفريضة الله عز وجل في جهاد أئمة الكفر والنفاق لإعلاء كلمة لا إله إلا الله ولتلبية دعوة قادتنا ومجاهدينا الأشاوس في شتى البقاع والأقاليم في إيصال كلمة الحق إلى كافة المسلمين والعالم أجمع يسرنا أن نعلن بعد توفيقٍ من الله عز وجل عن إنشاء مؤسسة الإبداع للإنتاج الإعلامي والتي ستكون بإذن الله حربة من حراب المجاهدين ضد أئمة الكفر والمنافقين.
 

كذلك يسرنا أن نستغل هذا الإعلان بدعوة كافة الأخوة الأنصار في المساهمة والرقي بالإعلام بما هو حق وواجب علينا وأن لا تكونوا ممن يتابع الأخبار بل من يساهم ويعمل فنكون يداً واحدة ضد عدو الإسلام.

وفي الختام ونسأله تعالى العفو والعافية والسلامة، ونسأله تعالى أن يصلح لنا أعمالنا ويتقبلها منا ويعفو عن السيئات ونحن لها أهل، وهو جل وعلا أهل المغفرة. 
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين.

إخوانكم في 
مؤسسة الإبداع للإنتاج الإعلامي

________