New statement from the Shamūkh al-Islām Arabic Forum: “‘Īd Greetings for the People of Tawḥīd”

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه والتابعين بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد:


اللَّه أَكبَر اللَّه أَكبَر اللَّه أَكبَر لَا إِلَه إِلَّا اللَّه
اللَّه أَكبَر اللَّه أَكبَر وَلِلَّه الحَمد

ها قد جاء العيد بفضل من الله سبحانه وتعالى بعدما منَّ علينا بفضله ورحمته صيام وقيام شهر رمضان المبارك، والذي نسأل الله عز وجل أن يكون قد تقبل فيه صلاتنا وصيامنا وقيامنا ودعاءنا وسائر أعمالنا الصالحة.
جاء العيد يزفُّ لأمة الإسلام قاطبة بشائر النصر التي تلوح في شتى الثغور الجهادية، ويبشِّر بالخير لما يحصل في غيرها من البلدان الإسلامية من ثورات على الظلم والطغيان فلله الحمد والمنَّة.
جاء العيد وكلنا أمل ورجاء وحسن ظن بالله أن يأتي علينا العيد القادم وقد أقر الله أعين الموحدين في مشارق الأرض ومغاربها بفتوحات عظيمة وغزوات كثيرة.
وإننا في شبكة شموخ الإسلام نبارك لأمة الإسلام جمعاء قدوم عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وقد تحررت بلاد المسلمين من الكفار والمنافقين وأذنابهم المجرمين.
كما ونهنئ قادة الجهاد وجنودهم في كافة الساحات الجهادية بحلول عيد الفطر المبارك، راجين من المولى أن يأتي عليهم العيد القادم وقد فتح الله على أيديهم البلدان والأمصار.
كما ونهنئ إخواننا أعضاء شبكة شموخ الإسلام الكرام بهذه المناسبة المباركة سائلين المولى أن يتقبل منا ومنهم صالح الأعمال والطاعات.
ونقول لإخواننا ها قد مضى شهر رمضان المبارك -أعاده الله عليكم أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة- فجددوا النوايا واعقدوا العزم على أن تروا الله في أنفسكم في هذا العام بإذن الله مزيدًا من البذل والعطاء والتضحية والإباء نصرةً لدين الله وذبًا عن عرض أوليائه، ولا تضعفن همتكم ولا تخبو عزيمتكم، بل زيدوا في نصرتكم لدينكم بكل ما تملكون عسى الله أن يجعلنا وإياكم ممن يستخدمهم ولا يستبدلهم،اللهم آمين.

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات.
وغفر الله لنا ولكم وللموحدين في كل مكان.
وأعاننا الله وإياكم بفضله ورحمته على ذكره وشكر وحسن عبادته.
إخوانكم في

شبكة شموخ الإسلام / نسعى لإقرار أعينكم

______

Source: http://www.shamikh1.info/vb/showthread.php?t=124685