New statement from al-Qā’idah in the Islamic Maghreb (AQIM): "Surrender of the two brothers is a lie (Abū al-'Abbās and Abū Nu'mān)"

NOTE: al-Qā’idah in the Islamic Maghreb (AQIM), based in Algeria, but conducts activities in other countries such as Mali, Mauritania and Morocco, has released a new statement in reply to the news that two members of AQIM (Abū al-‘Abbās and Abū Nu’mān) have surrendered to Algerian authorities. The below statement is unedited in its original Arabic version.

بسم الله الرحمن الرحيم
تنظم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي
———————————-
تكذيب استسلام الأخوين:أبي العباس و أبي النعمان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

الحمد لله ربِّ العالمين و العاقبة للمتقين،و لا عدوان إلاّ على الظالمين،و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه الأخيار الطّاهرين،أمّا بعد:
يقول الله عزّ و جلّ: ﴿إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ﴾(غافر: من الآية28).
و قال سبحانه: ﴿إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِآياتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ﴾(النحل:105).
لقد عوّدنا المرتدون في الجزائر على الترويج للكذب الصراح و التشويه المتكرر للمجاهدين عبر وسائل إعلامهم و من خلال أحذيتهم و عملائهم المأجورين في بعض الصحف و من آخر ذلك الخبر المكذوب عن استسلام الأخوين أبي العباس عثمان قاضي منطقة الوسط و الأخ أبي النعمان عضو الهيئة الطبية لمنطقة الوسط.
و قد تناقلت الصحف هذا الخبر الكاذب يوم الثلاثاء 18 جمادى الثانية 1431هـ دون تثبت و لا تحقق كالعادة…و لا عجب في ذلك والله!… فقد أصبح اهتمام الصحافة الجزائرية منحصراً فقط في التضليل و التلبيس اليومي و الترقيع لأبناء فرنسا قدر المستطاع و التفنن في تخدير الجماهير و إلهائها بمباريات كرة القدم عن قضايا الأمة و همومها …أما تسليط الضوء مثلاً على خيانة المرتدين لقضية فلسطين بل وشنهم مؤخراً حملة اعتقالات كبيرة مسّت كل من تظاهر فقط ضد اليهود فتلك قضايا لا تجرؤ جواري القصر و لا أذناب المخابرات على التطرق لها و التعاطي معها بمهنية و موضوعية…و لا نستثني من ذلك إلا بعض الأقلام المنصفة و قليل ما هم.
و نحن سعيا منا لتوضيح الحقائق و قطع الطريق على هذه الأقلام المأجورة فقد ارتأينا أن نرد على بعض الأكاذيب بين الفينة و الأخرى رغم أنه من العبث التصدي و الانشغال بالكذب و التضليل اليومي ،و عليه:
فإننا نكذب خبر استسلام الأخوين أبي العباس عثمان و أبي النعمان و نؤكد أنهما أُسرا في عمليتين استخباريتين متباعدتين زمانا و مكانا…فنسأل الله أن يخفف عنهما وطأة التعذيب و يفرج عنهما كربتهما.
و نقول للمرتدين و أسيادهم الصليبيين:
إنّ تكراركم لهذه المسرحيات الركيكة الإخراج و تعلقكم بالأماني الكاذبة و اضطراركم في كل مرّة لتلفيق حكايات غبيّة الحبك لهو دليل على فشل مشاريعكم و علامة واضحة على هزيمتكم بحمد الله.
و والله لن تجدوا منّا إلاّ السيف و الاستماتة في مقارعتكم بإذن الله حتى يظهرنا الله أو نهلك دون ذلك،﴿رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنْتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ﴾.

تنظيمُ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
‏السبت‏، 22جمادى الثانية‏، 1431هـ الموافق ل:‏05‏/06‏/2010‏م
مؤسّسة الأندلس للإنتاج الإعلامي
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )