New statement from Shamūkh al-Islām Forum: “Regarding the Take Down and Return of the Forum and the Technical Problems”

7Amb1

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير خلق الله أجمعين محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :

هي حربٌ مستعرة على أشدها بين أولياء الله وأولياء الشيطان ، أولياء الله الذين كرسوا أوقاتهم وبذلوا جهودهم من أجل الحق وأولياء الشيطان الذين جمعوا أموالهم وعتادهم ليصدوا عن سبيل الله.

وكلما اشتدت الخطوب واستعرت استبشر أولياء الله بنصر من الله وفتح قريب فهذه سنة الله في أرضه فلا غلبة إلا للحق ” وعد الله سبحانه وتعالى ” قال جل في علاه ” كتب الله لأغلبن أنا ورسلي “..

وإن من أشد الثغور تأثيراً في المعركة الدائرة بين الحق والباطل هو ثغر الإعلام ، ثغر الحق والنور في مقابل جموع الكفر والردة وأذنابهم ، وقد يقدر الله سبحانه وتعالى أن يكون للباطل جولة يظن فيها أتباعه المجرمون بأنهم قد نالوا ما تمنوا وطمسوا بخبثهم ومكرمهم سراجاً منيراً لطالما قهر قلوبهم وطيش عقولهم. ” ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون “.

وإننا في شبكة شموخ الإسلام نبشر أمة التوحيد عامة وأنصار المجاهدين خاصة بعودة الشبكة للعمل بعد توقفٍ دام فترةٍ تعرضت فيه الشبكة لهجماتٍ خبيثةٍ متواصلةٍ من قبل أعداء الله حاولوا فيها إيقافها والنيل منها ويأبى الله إلا أن يرد كيد الظالمين إلى نحورهم ويطيش رميهم وسهامهم لتعود بإذنه إلى نحورهم وقلوبهم.

وإننا وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لإخواننا الأنصار الذين ما بخلوا علينا بالدعاء ، كما لا ننسى الإخوة القائمين على الدعم الفني ، نسأل الله أن يجزيهم كل خير على مابذلوه من جهدٍ ووقت.

وفي الختام نقول للشامخيين والشامخات ، ها قد عادت قلعتكم الخضراء فشمروا عن سواعدكم واعقدوا العزم على مضاعفة الجهد ، انصروا المستضعفين نافحوا عن العقيدة والدين واحتسبوا أجركم عند رب العالمين ، وليكن شعاركم ” لنرين الله ما نصنع “.

ملاحظات :
– تغيّر شكل المنتدى يعود لتطوير نسخة المنتدى إلى النسخة 
vBulletin4.2 .
-نتيجة لتطوير نسخة المنتدى حدث بعض الأخطاء في الاستايل وكذلك بعض الأخطاء التقنية التي نعمل على حلها تباعاً إن شاء الله.
- إن هذا التغير قد يبدو للوهلة الأولى تغيراً سلبياً لأن الأعضاء لم يتعودوا على شكل المنتدى ولكن مع الوقت سيذهب هذا الشعور وستكون الشبكة عادية جداً .


وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
إخوانكم في إدارة شبكة شموخ الإسلام

___________

Source: http://shamikh1.info/vb/showthread.php?t=189777

To inquire about a translation for this statement for a fee email: azelin@jihadology.net