New statement from at-Taḥadī al-Islāmīyyah Forum: “Declaration of Independence”

بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد:
إخواننا المسلمين في كل مكان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لقد قررت شبكة التحدي الإسلامية أن تؤكد وتعلن على الملأ استقلاليتها التامة في السياسة والموقف والقرار ويأتي هذا الإستقلال كخطوة نحو تعزيز الثقة والصدق مع النفس ومع الناس وعدم تبعيتها أو ارتباطها بأي من المؤسسات أو الجهات أو الشبكات الرسمية منها والغير رسمية كما وتعلن عن سحب مراسليها من جميع الشبكات الأخرى التي كانت تنشر فيها وتؤكد بأن أي مادة قد تنشر بإسمها أو من خلاله في الشبكات سالفة الذكر فإنها لا تمثلها ولا تعنيها وتعتبر اختراقا واضحا وصريحا للمعرفات.
وإن الشبكة إذ تعلن اسقلالها فإنها تؤكد في ذات الوقت على سياستها القديمة الجديدة بولائها ووفائها الكاملين ونصرتها لإخوانها المجاهدين في مشارق الأرض ومغاربها وأن هذا الإستقلال إنما جاء لتدشين دور هذه النصرة ومنحها مزيدا من المصداقية والحرية المقيدة شرعيا.
كما أن هذا الإستقلال لا يعني أبدا التراجع عن المواقف أو التفريط في الثوابت أو التخلي عن المبادئ وإنما يعني وبكل جلاء عدم التبعية لغير الكتاب والسنة.
هذا وسيتم الإعلان قريبا إن شاء الله عن وسائل أخرى بديلة عن الشبكة للتواصل من خلالها مع الأعضاء والمتابعين والمعنيين خلال أي عملية توقف محتملة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إدارة شبكة التحدي الإسلامية
الإثنين 06 جمادى الثانية 1432هـ الموافق 09 مايو2011م

_____

Source: http://www.atahadi.com/vb/showthread.php?t=17718