Three new statements from The Islamic State’s Wilāyat al-Jazā’ir

awMX3xFy
Assassination of Two Tyrants in the Pagan Gendarmerie:

بسم الله الرحمن الرحيم

في عملية بطولية تسلل فارسان من فرسان #ولاية_الجزائر بالقرب من ثكنة للقوات الخاصة في الدرك الوثني، والمخصصة لحماية أسيادهم الصليبيين، الواقعة بمحاذاة الطريق السيار شرق غرب ببلدية العجيبة بالبويرة، فمكث البطلان أمام مقهى يرتاده هؤلاء الحثالة، والذي لا يبعد عن ثكنتهم سوى مائة متر فرزقهم الله أن تقربا إليه باثنين منهم قدما إلى المقهى فأردوهما بزخات الرصاص، وانحاز الفارسان إلى إخوانهم سالمين بفضل الله.

يوم ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٦هـ

المكتب الإعلامي لولاية الجزائر

Raid Upon the Convoy of the Soldiers of the Tyrant:

بسم الله الرحمن الرحيم

في يوم الخميس ١٤ جمادى الأولى قامت بفضل الله مجموعة من المجاهدين في #ولاية_الجزائر باستهداف قافلة لجند الطاغوت متكونة من حوالي ٨٠ آلية على مستوى الطريق السيار شرق غرب بضواحي بلدية العجيبة بالبويرة، وكانت الحصيلة الأولية سبعة قتلى وعدد من الجرحى، وانحاز الإخوة إلى قواعدهم سالمين، وقد تكتَّم الإعلام الطاغوتي عن هذه الغزوة المباركة.

وبعدها بيومين حشد الطاغوت جنده وجاء يتبختر بخيله وخيلائه بـ ٣ جرافات ومدفعين ٢٣ لتمشيط الغابات القريبة من الغزوة، فكانت خيبته كبيرة، وأخذ معه عدداً من الجرحى جراء انفجار لغمين أرضيين زرعهما المجاهدون لاستقبالهم، فلله الحمد والمنة.

المكتب الإعلامي لولاية الجزائر

Assassination of the Apostate Policeman ‘Sayyīd ‘Alī’ in a Quick Ambush:

بسم الله الرحمن الرحيم

في يوم الجمعة ١٥ جمادى الأولى قامت بفضل الله مجموعة من مجاهدي #ولاية_الجزائر بنصب كمين لسيارة شرطة بمنطقة تابلاط بالمدية، وعند مرورها أمطروها بوابل من الرصاص مما أدى إلى هلاك أحدهم المدعو “سيد علي” متأثرا بجراحه، فلله الحمد والمنة.

المكتب الإعلامي لولاية الجزائر

________________

To inquire about a translation for these statements for a fee email: [email protected]