New statement from al-Qā’idah in Kurdistān: "On the Fitna"

بسم الله الرحمن الرحيم
تنظيم القاعدة في الكوردستان تقدم:

إن الحمد لله الذي وَحَّدَ صفوفَ المجاهدين، وفرَّق شَمْل الكافرين، المنحرفين و المارقين الحمد لله القائل {واعتَصِموا بحبلِ اللهِ جميعاً ولا تَفَرَّقوا}، والصلاة والسلام على مَن أَلَّفَ اللهُ به بين قلوب المؤمنين، فكانوا كالبنيانِ المرصوص في وجه أعداء الدين، أشداءُ على الكفار رحماءُ بينهم، وعلى آله وصحبه الذين رَفَعُوا سيف الحق يداً واحدة فأزهقوا رؤوس الباطل.
والصلاة والسلام على النبي
القائل فيما صح عنه في صحيح مسلم
“إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين.
أما بعد
فمن تنظيم القاعدة في الكوردستان:
إلى الشيخ الشهم الثابت الصادع بالحق، الناصح لأمته في وقت قل فيه الناصح، الأمين المؤيد للجهاد في سبيل الله في وقت كثر فيه المخذلون والمنحرفون والمرجفون، المعرض عن الدنيا ولذاتها في وقت أقبل عليها فيه المتعالمون الجشعون
إلى ذلك الشيخ الوقور والعالم الصبور إلى قرة عيوننا وفخرنا في زماننا؛ شيخنا المفضال الحكيم الأمة الدكتور الايمن الظواهري ثبته الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فإننا نتقدم لكم بالعزاء والمواساة للأمة المسلمة في ترجل القائد المجاهد ابو خالد السوري ورفقاء دربه-رحمهم الله- والذي قضى نحبه في الساحة القتال و الرباط، ونسأل الله بفضله ومنّه أن يكتبه في عداد الشهداء، وأن يعلي منزلته مع الصالحين والأنبياء و يفضح ويخذل الامرين و قاتلينه إن مسيرة الجهاد لن تتوقف ولن تتراجع بمقتل قائد مهما علا قدره وعظم شأنه، وإنما هي دماء زكية تبذل في سبيل الله؛ لتكون زاداً للمسير ووقوداً للجهاد المبارك
شيخنا الكريم إننا نكتب إليكم كلماتنا هذه
قياما منا بحقكم وشدا منا لأزركم وشكرا منا “ولا يشكر الله من لا يشكر الناس” شكرا منا لكم على تأييدكم للحق ووقوفكم في وجه الجهل والباطل بكل ثبات وشجاعة شأنكم في ذلك -كما نحسبكم- شأن من سبقكم من علماء السلف ومكافأة منا لكم “ومن صنع إليكم معروفا فكافئوه” وتأييدا منا ونصرا لكم في الوقت الذي قل فيه الناصر.
فالله الله شيخنا المفضال في الأمانة التي حملكم الله،
واعلموا أنكم بتلك المواقف النيرة تزيدوننا ثباتا وصمودا على طريق الحق،
وتعلموننا دروسا عملية يربط الله بها على قلوبنا،
فنحن نسأل الله أن نكون حسنة من حسناتكم كما نسأله أن يكتب لكم أجر جهادنا وأنتم في ذلك الثغر العظيم من غير أن ينقص من أجورنا شيئا .
في ظرفٍ أحوجَ ما يكونُ فيه المسلمون إلى لَمِّ شَمْلِهم ليكونوا مخرزاً في أعين أعداء الدين؛ نَزُفُّ إلى أمتنا الغراءِ خيرِ أمة أخرجت للناس بشرى تُفْرِح المؤمنين وتُميت من شدة الغيظ الكافرين والخوارج المارقين، وتُرْعِبُ كلَّ عدوٍّ للمسلمين
نَزُفُّ إلي الامة تجديد بيعةِ “” لشيخ المجاهدين والحكيم الامة الدكتور الايمن الظواهري ثبته الله و علي راسهم امير المومنين ملا محمد عمر حفظه الله على السمعِ والطاعةِ في المَنْشَطِ والمَكْرَهِ للجهاد في سبيل الله حتى لا تكونَ فتنةٌ ويكونَ الدين كله لله..
فأعلمكم بكل صدق إن شاء الله نحن خادمكم المطيع وجنديكم المخلص إن شاء الله فوالله يا شيخ المجاهدين لئن خضتَ بنا البحر لخضناه معك – بإذن الله – ولئن أَمَرْتَ لنَسْمَعنّ، ولئن نَهيتَ لنَنْتَهِيَنَّ، فنِعْمَ القائدُ أنت لجيوش الإسلام ضد الكفار جميعِهم أصليين ومرتدين والمنحرفين
ونقول لكم:إن شئت كنا أنصار الله ونتبرأ من الجماعة الدولة الاسلامية في العراق و الشام وليس بيننا و بينهم الا السيف.
و نعتبر برائت من جماعة الدولة عملية جراحية في الجسم و الهيكلة القاعدة الجهاد و باذن الله تعالي يكون شفاء لنا و زيادة حياتنا.
ونقول لشيخ الفاتح ابو محمد الجولاني هيا يابطل أكمل بإنتظارك أيها القائد الهمام ربي يبارك فيك ونحن بانتظار اوامركم بدحر الخونة و المنحرفين.
روى أبو داود وابن حبان والحاكم في مستدركه بسندٍ صحيح من حديث عبد الله بن حوالة قال: ذكر رسول الله r فتناً ستقع فقلت يا رسول الله اختر لي – أي اختر لي مكاناً أو بلداً ألجأ إليه عندما تحيق هذه الفتن – فقال له: عليك بالشام فإنها خيرة الله من أرضه يجتبي إليها خيرته من عباده. ثم قال: إن الله تَكَفَّلَ لي بالشام وأهلِها.
والحمدلله الذي جعل أمتنا ولودا لا يموت منا سيدا الا ويقوم مكانه سيدا مثله
من مات لا يموت الا بالسيف ومن يعيش يعش شاهرا سيفه الى أن يختم الله له بالنصر أو الشهادة ولا عزاء لأهل النفاق والدجل المميعين للدين الطعانين في أولياء الله المجاهدين.
وسلامنا علي الشيخ المجاهد عزام الامريكي وللشيخ المجاهد حسام عبد
الرؤوف و الاحباب و الاصحاب جميعا.
اللهم لك الحمد حتى ترضى اللهم أدم علينا وعليهم الأمن والإيمان
انصر عبادك واربط على قلوبهم وثبتهم وتولهم برحمتك وعجل بنصرهم وفرجهم في كل بقاع لأرض
واشف صدورنا في الظالمين واخذلهم وانتقم منهم واكسر شوكتهم بقوتك وعزتك ورد كيدهم في نحورهم
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

تنظيم القاعدة في الكوردستان

__________


To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]