New statement from 'Ā'ishah Media Center: "Congratulations to the Islamic Ummah, the Mujāhidīn, and Muslim Prisoners on a Blessed ‘Īd al 'Aḍḥā"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن اهتدى بهداه ..
أما بعد:

(وَالْفَجْرِ ، وَلَيَالٍ عَشْرٍ [الفجر 1: 2])

قال صلى الله عليه وسلم: “إن لربكم في أيام دهركم نفحات، فتعرضوا لها لعل أحدكم أن يصيبه منها نفحة لا يشقى بعدها أبداً

وعن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ” ما من أيام العمل الصالح فيهن أحب إلى الله منه في هذه الأيام العشر . قالوا ولا الجهاد في سبيل الله !! قال : ولا الجهاد في سبيل الله ، إلا رجل خرج بنفسه وماله ولم يرجع من ذلك بشيء ” أخرجه البخاري 2/457

يسر إخوانكم أهل السنة والجماعة في لبنان إرسال أحر التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك, أعاده الله علينا وعلى الأمة بكل خيرٍ ونصرٍ وعزٍ للإسلام والمسلمين.

ويهنئ إخوانكم أهل السنة والجماعة في لبنان مجاهدي الأمة الأبطال في فلسطين ولبنان وسوريا والعراق وأرض الكنانة واليمن والشيشان وخراسان والصومال والمغرب الإسلامي وأفريقيا والفلبين وفي كافة ساحات الجهاد, ونسأل الله أن يكون العيد القادم عيد انتصار على أعداء الإسلام.

ومن لبنان المسلم نرسل تهنئة خاصة لأمير المؤمنين للدولة الإسلامية في العراق والشام؛ مولانا (أبو بكرٍ البغدادي) وجنوده الأشاوس الأبطال, ونسأل الله لهم النصر والفتح المبين.

ولا ننسى في هذا الموقف العظيم أبطال الإسلام وتيجان رؤوس المسلمين والمجاهدين أسرانا وأسيراتنا في سجون الصليبيين والمرتدين, ونسأل الله فكاك أسرهم وتفريج كربتهم, ونقول لهم صبراً أسرانا وأسيراتنا فإن فرج الله قريبٌ قريب ووالله لن يهنأ للأمة بالٌ ولن نتذوق طعم الفرحة بالعيد إلا وأنتم أحرار بإذن الله.

والحمد لله رب العالمين

ادعوا لإخوانكم في لبنان ولإخوانكم في سجن رومية أن يفك الله أسرهم

إخوانكم في
مركز عائشة للإعلام

_____________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]