New statement from the Islamic State of Iraq: "Condolences on the Death of the Two Shaykhs From Bayt al-Maqdis Abū al-Walid Hishām al-Sa’īdnī and Abū Barā Ashraf Ṣabāḥ"

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول تعالى: {قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ} [التوبة: 52].
الحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على قائد الغرّ المحجّلين إمام المجاهدين نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… وبعد:
فقد تلقّينا ما أعلنه إخوة الدّين والجهاد في الأرض المباركة بأكناف بيت المقدس حول مقتل شيخين عاملَين ومجاهدَين باذِلَين، ما سمعنا عنهما إلا كلّ خيرٍ من صفاءٍ في المنهج وصدقٍ في العمل وعزيمةٍ لم تلين على الجهاد ومدافعة الكفّار بالسّيف واللّسان، رغم الذي لاقياه من حملات التّشويه والتّشويش والملاحقة الأمنيّة الظالمة المستمرة التي تعرّضا لها، حتى صارا مع إخوانهما شوكة في عيون الكفّار وهدفاً لأذناب مخابراتهم وجواسيسهم وطائراتهم، فلم يتردّد اليهود في تصفيتهما عند أول فرصةٍ سانحة مثلما فعلوا مع كلّ الثابتين الذين لم يبيعوا قضيتهم في سوق المساومات كما فعل شانئوهم من المتساقطين المتنّعمين في بيوتهم على الفُرُش.
ولئن قُتل الشّيخان بهذه الطريقة الجبانة؛ فإنما نالا ما كانا يسعيانِ إليه من الشّهادة وبذل النّفوس في ذات الله ابتغاء مرضاته، فهنيئا لهما ما نالا، ولا نقول في هذا المُصاب إلا ما أُمِرنا به: فإنّا لله وإنّا إليه راجعون، ونسأل الله أن يكرمهما بما تمنّيا فيتقبلهما في الشهداء، ويرفع درجتهما فيمن عنده ويجزل لهما المثوبة والعطاء، ويلهم ذويهما الصّبر والاحتساب..
كما ندعوه أن يُجير إخواننا المجاهدين في الأرض المباركة بمصابهم ويُخلفهم خيراً، ويجعل من دماء الشّيخين الصّادِقَين سبباً لنماء الدّعوة والثبات على هذا المنهج العتيق العزيز في زمن الغربة والجاهلية وتصدُّر الحمقى والسّفهاء.
اللّهمّ تقبّل الفقيدَين المقدسيّين واجعلهما من خيار عبادك المُفلحين، وألحِقْنا بهما ثابتين على الحقّ غير مغيّرين ولا مبدّلين ولا فاتنين ولا مفتونين.. اللهمّ آمين.
والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

__________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]