New statement from the Islamic State of Iraq: "Battle of the Northern Baghdad Gate"


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… أما بعد:
ففي عملية نوعية ضمن سلسلة غزوات هدم الأسوار المباركة التي انطلقت مع بداية شهر رمضان، انطلقتْ أربعُ مفارز عسكرية لاقتحام موقع بوابة بغداد الرئيسية القريب من قاعدة الجيش الصفوي في معسكر (التاجي) شمال ولاية بغداد، والتي تضم مجمعاً للثكنات العسكرية وأبراج مراقبة ونقاط تفتيش مشتركة للجيش والشرطة الصفوية وبنايات للمبيت ومعبد للرافضة “حسينية”..
وضمن خطّة يسّر الله تنفيذها؛ وبعد تأمين ميدان المعركة بقطع طرق الإمداد من جميع الجهات المؤدية للموقع بالعبوات الناسفة؛ تحرّكت المفارز العسكرية نحو أهدافها مستقلين أربع سيّارات مفخّخة، وبدأ الهجوم بصورة مباغتة مستخدمين الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي فتحت الطريق لتفجير السيّارات المفخّخة داخل المجمّع المحصّن..
وقد خلع الرعب والخوف قلوب المرتدّين بعد أن جاءهم المجاهدون من حيث لم يحتسبوا، وحُسمت المعركة دون مقاومة تُذكر ومكّن الله تعالى عباده المجاهدين من تصفية كل مَن كان في الموقع، وتدمير عجلاتهم، وتفخيخ وتفجير بنايات السيطرة وأبراج المراقبة، وبعد انسحاب المفارز المقتحمة قامت قوة الإسناد بقصف الموقع بقنابر الهاون مستهدفة الدوريات التي تجمّعت على جثث وأشلاء عناصرها، وكانت الإصابة مباشرة، نسأله سبحانه أن يتقبّل ممّن شارك في هذه الغزوة صالح العمل، ولله الفضل من قبل ومن بعد، وكان ذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.


وإليكم تقريراً بالعمليات العسكرية الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية “أعزّها الله”، في بعض مناطق ولاية صلاح الدين وشمال بغداد، ولله الحمد والمنة.
1. استهداف أوكار وتجمّعات لجيش الدجال وقيادات في الجيش والشرطة الصفوية بتفجير ثلاث سيّارات مفخّخة وحزام ناسف بمنطقة (أم الجدايل/ التاجي)، حيث تمَّ تفجير السيّارات المفخّخة التي رُكنت قريباً من أوكار المجرمين الذين ولغوا في دماء وأعراض المسلمين أهل السنّة فأحدثت فيهم نكاية عظيمة، وبعد تجمّع قيادات وقطعان الجيش والشرطة الصفوية في موقع التفجير انغمس فيهم بطلٌ من أبطال الإسلام وأبناء السنّة الاستشهاديين الكرام الذي كان يتربّص رؤوس الكفر على أحرِّ من الجمر، وفجّر حزامه الناسف وسط تجمّعم؛ ليُحيلهم بفضل من الله إلى أشلاءً متناثرة، وقد أدتْ الانفجارات الأربعة لهلاك وإصابة أكثر من (190) من أخبث أهل الأرض المحاربين للدّين، بينهم آمر فوج الشرطة الاتحادية الصفوية وهو ضابط برتبة عقيد ركن، إضافة لتدمير العديد من المقارّ القريبة من موقع التفجير، وكان وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
2. تفجير سيارتين مفخّختين مركونتين على تجمّع لجيش الدجال ومعبد للرافضة “حسينية” اتخذوه مقرّاً لحرابة المسلمين وممارسة طقوسهم الشركية وسبّ ولعن الصحابة رضوان الله عليهم في قضاء (بلد)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد كبير منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
3. استهداف موكب المرتد المجرم مدير مركز شرطة التاجي الصفوية وهو ضابط برتبة مقدّم بتفجير سيارة مفخخة تمَّ ركنها من قبل مفرزة أمنية بالقرب من وكرين لجيش الدجال في منطقة (التاجي)، مما أدى لإصابته وإصابة مرافقه الملازم أول بجروح بليغة وهلاك ثلاثة من عناصر الشرطة كما أدى لتدمير الوكرين بالكامل وهلاك أربعة من عناصر جيش الدجال وإصابة خمسة منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
4. استهداف ضابط مجرم في استخبارات الداخلية وعناصر من الشرطة الصفوية بتفجير سيّارتين مفخّختين مركونتين في منطقة (الصابيات/ التاجي)، مما أدى لهلاك وإصابة أكثر من (30) عنصراً منهم وتدمير أوكارهم بالكامل، ولم يتسنَّ التأكد من مصير الضابط، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
5. تفخيخ وتفجير ثمانية منازل لعناصر في جيش الدجال وهم من أتباع المجرم الهالك على يد المجاهدين (وليد الخزرجي) في منطقة (الخزرج/ العنّاز)، مما أدى لتدميرها بالكامل نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض المشركين، أعقبها تفجير عبوتين ناسفتين على دورية الإمداد، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة نقيب في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (هور الباشا/ التاجي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه على الفور مع ثلاثة من عناصر حمايته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
7. استهداف قيادي مجرم في صحوة الردّة والنفاق بمنطقة (المشاهدة) بتفجير عبوة ناسفة نوع “ضغط” زُرعت له من قبل مفرزة أمنية في طريق خاص به، ويقدّر الله نجاته بعد انفجارها على قطيع أغنام يتخذه المجرم درعاً لتأمين الطريق أمامه، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
8. قصف تجمّعات وأوكار لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الحلابسة/ المشاهدة) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
9. قصف مقر الجيش الصفوي في منطقة (الطارمية) برشقة من قنابر الهاون من جهتين في ذات الوقت، وكانت الإصابة مباشرة نسأل الله النكاية والتسديد، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
10. استهداف دورية لشؤون الداخلية الصفوية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة في منطقة (الطارمية/ داخل)، مما أدى لإصابة خمسة من عناصرها بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (الشيخ حمد)، مما أدى لتدميرها بالكامل ومقتل وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
12. استهداف وتصفية أحد دعاة التشيّع والرَّفض في منطقة (الطارمية) من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
13. استهداف وتصفية أحد عناصر الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (التاجي)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
14. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (المشاهدة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
15. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (المكارم/ المشاهدة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
16. استهداف مدير عام مجرم في الحكومة الصفوية من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في مدينة (تكريت)، مما أدى لتدميرها ويقدّر الله نجاته، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
17. استهداف وتصفية المرتد المجرم المدعي العام (خالد شجاع) من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الحي على طريق (الفتحة) بالقرب من قرية (الربيضة/ تكريت)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
18. الهجوم بالأسلحة الخفيفة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية على جسر (تكريت)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وغنم أسلحتهم ومرتّباتهم الشهرية، وبسببها ألغى المرتدون عدداً من نقاط التفتيش وخرّبوها بأيديهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
19. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (ألبو عجيل/ تكريت)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر وإصابة ثلاثة منهم بجروح ولاذ الآخرون بالفرار، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
20. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (الجلّام/ سامراء)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة عنصر آخر بجروح وإحراق عجلة، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
21. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سيطرة “السموم” للشرطة الصفوية على الشارع العام في مدينة (سامراء)، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
22. تفخيخ وتفجير أبراج مراقبة وبناية مركز شرطة الدور التي تحت التشييّد على شارع (الملح/ الدور)، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
23. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق شمال مدينة (تكريت)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وغنم أسلحتهم، وبسببها ألغى المرتدون ثلاثاً من نقاط التفتيش وأعلن بعض عناصرها تركهم سلك الردّة، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
24. استهداف المجرم (علي السرحة) وهو قائد في صحوة الردّة والنفاق بالهجوم على وكره في منطقة (المزاريع/ يثرب) بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والرمّان اليدوي، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
25. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سيطرة “أحمد الغاني” للجيش الصفوي على الشارع العام في (محطّة بلد)، مما أدى لهلاك عنصر وإصابة آخر، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
26. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على سيطرة (ألبو حامد) الصفوية، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة آخر بجروح وفرار الآخرين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
27. استهداف مدعي عام مجرم من قبل مفرزة أمنية بتفجير عبوة لاصقة في مدينة (تكريت)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
28. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش في منطقة (بلد)، مما أدى لهلاك ستة عناصر منهم، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
29. تفجير عبوة ناسفة على تجمّع لصحوة الردّة والنفاق شمال مدينة (تكريت)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة وصلت لبتر الأطراف، أعقبها الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية الإمداد التي جاءت لمكان الحادث، ولم يتسنَّ التأكد من حجم خسائرهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
30. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على دورية للجيش الصفوي في قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
31. تفجير دراجة نارية مفخخة على دورية للشرطة الصفوية وسط قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
32. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (النباعي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
33. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للشرطة الصفوية في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر منهم وغنم أسلحتهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
34. مداهمة منزل مصدر استخباري للجيش الصفوي في منطقة (التاجي) ممّن أوغل في أذيّة المسلمين، ويقدّر الله عدم تواجده وقت المداهمة فتم غنم سلاحه، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
35. استهداف ضابط مجرم برتبة عقيد ركن في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في منطقة (الطارمية) وهناك أنباء عن هلاكه، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
36. تفخيخ وتفجير ثكنة لصحوة الردّة والنفاق وسط قضاء (بيجي)، مما أدى لإصابة خمسة عناصر منهم بجروح بليغة، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
37. تفخيخ وتفجير مقر صحوة (ألبو حامد) عند (جسر الرصاصي)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرة لغيرهم من المرتدين، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
38. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الشباب/ قضاء الدجيل)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم وغنم أسلحتهم وإحراق عجلتين لهم، وذلك في 21/ رمضان/ 1433 للهجرة.
39. استهداف وتصفية المرتد المجرم (كريم محمد جاسم) أحد المروجين لميليشيا “فرسان دولة القانون” من قبل مفرزة أمنية في قضاء (بلد)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ رمضان/ 1433 للهجرة.
40. تفجير سيارة مفخخة مركونة على ثكنة لصحوة الردّة والنفاق وسط قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم وتدمير الثكنة بالكامل، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
41. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
42. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في قضاء (بيجي)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
43. تفجير عبوة ناسفة على خبير متفجرات حاول تفكيكها في قضاء (بيجي)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 26/ رمضان/ 1433 للهجرة.
44. تفجير سيارة مفخخة مركونة على دورية مرابطة للجيش الصفوي مكلّفة بحماية أنابيب النفط في منطقة (الفتحة/ بيجي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
45. استهداف قاعدة “سبايكر” الجوية بصاروخ موجّه وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة ولله الحمد حيث تأكد هلاك وإصابة العشرات من عناصر ما يسمّى بالفرقة الذهبية الصفوية التي تتخذ من القاعدة مقراً لها، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
46. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية على طريق (الضلوعية) في منطقة (قناة 14)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
47. قامت مفرزة أمنية بتفجير عبوة لاصقة على عجلة الرافضي الزنديق (خوّام النايف) أحد عناصر جيش الدجال المعروف بشدّة حرابته لأهل السنّة، مما أدى لتدميرها وإصابته بجروح، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
48. تفجير سيّارة مفخخة وعبوة ناسفة على سيطرة (الحكيم- 14 رمضان) في قضاء (الدجيل) في كمين بدأ بتفجير العبوة لاستدراج المرتدين، وبعد تجمّع قطعان الجيش الصفوي وعجلاتهم وكاسحاتهم؛ تمَّ تفجير السيارة المفخخة التي رُكنتْ في السيطرة، مما أدى لهلاك (30) عنصراً منهم وتدمير عدد من عجلاتهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
49. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم برتبة مقدم في منطقة (ألبو عجيل/ تكريت)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
50. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش في منطقة (الإسحاقي)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدد منهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
51. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على وكر المجرم (عدي نوري) وهو ضابط برتبة نقيب في منطقة (ألبو جيلي/ خزرج)، ولم يتسنَّ التأكد من مصيره، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
52. تفجير سيارة مفخخة مركونة والهجوم بالأسلحة الخفيفة على مركز شرطة (السمرة/ ناحية العلم)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر منهم، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
53. قصف تجمّعات وأوكار لجيش الدجال في قضاء (بلد) بثلاث صواريخ موجّهة نوع “كراد” وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة مما أدى لتدمير خمسة أوكار بالكامل وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
54. استهداف وتصفية المرتد المجرم (محمد حسين حمد) وهو ضابط برتبة نقيب في مركز شرطة ناحية (العلم) من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في مدينة (تكريت) واعتقلته ثم نفّذت حكم الله فيه، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
55. استهداف وتصفية المرتد المجرم (جمعة خميس حسين) وهو ضابط برتبة ملازم أول في الأمن الوطني الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمت منزله في منطقة (الربيضة/ تكريت) ونفّذت حكم الله فيه، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
56. استهداف وتصفية الرافضي المجرم (جاسم محمد الخستاوية) وهو أحد عناصر جيش الدجال بتفجير عبوة لاصقة على عجلته في منطقة (الحير/ خزرج)، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
57. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم برتبة رائد في منطقة (ألبو عجيل/ تكريت)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدين، وذلك في 29/ رمضان/ 1433 للهجرة.
وهذا بيانٌ بالعمليات التي تم توثيقها لشهر شعبان ولم تُنشر في البيانات السابقة:
1. استهداف قائد صحوة (ألبو حامد) بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لتدميرها وإصابته ومرافقه بجروح، وذلك في 4/ شعبان/ 1433 للهجرة.
2. تفخيخ وتفجير بناية وبرج سيطرة (ألبو حامد) التي تحت التشييّد، وذلك في 4/ شعبان/ 1433 للهجرة.
3. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته أثناء مرورها بنقطة تفتيش (سيطرة الشؤون الرئيسية في التاجي) من قبل مفرزة أمنية في منطقة (التاجي)، مما أدى لهلاكه على الفور ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر في نقطة التفتيش، وذلك في 17/ شعبان/ 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية أحد كبار المجرمين ممّن ولغ في دماء المسلمين وتعذيبهم في سجن التاجي وهو ضابط برتبة رائد في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية بالسلاح الحي في منطقة (الطارمية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 17/ شعبان/ 1433.
5. استهداف وتصفية عنصر في صحوة الردّة والنفاق بمنطقة (المشاهدة) من قبل مفرزة أمنية، وذلك في 17/ شعبان/ 1433 للهجرة.
6. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (السلمان)، مما أدى لإعطابها وإصابة من كان فيها، وذلك في 20/ شعبان/ 1433 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (الخضراء/ الطارمية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك تسعة عناصر كانوا داخلها، وذلك في 23/ شعبان/ 1433 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (المشاهدة)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك ثمانية عناصر منهم، وذلك في 25/ شعبان/ 1433 للهجرة.
9. تصفية عنصر مجرم في الجيش الصفوي من قبل مفرزة قنص في منطقة (الخضراء/ الطارمية)، وذلك في 26/ شعبان/ 1433 للهجرة.
10. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والصواريخ الموجّهة وقنابر الهاون على أوكار وتجمّعات لصحوة الردّة والنفاق في منطقة (الحلابسة/ المشاهدة)، مما أدى لهلاك وإصابة العديد منهم، أعقبها تفجير عبوة ناسفة على عجلة أحد قادة صحوة الردّة والنفاق في الطريق المؤدي لمكان الحادث، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (الخضراء/ الطارمية)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عنصرين منهم وإصابة ضابط الدورية بجروح، وذلك في 27/ شعبان/ 1433 للهجرة.
12. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على “كاسحة ألغام” للجيش الصفوي في منطقة (النباعي)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، وذلك في 28/ شعبان/ 1433 للهجرة.
13. استهداف وتصفية المجرم (نبيل الفراس) مسؤول إحدى نقاط التفتيش لصحوة الردّة في منطقة (الطارمية) من قبل مفرزة أمنية بأسلحة الكاتمة، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ شعبان/ 1433 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية
13 ذو القعدة 1433 من الهجرة النبوية / 29-9-2012
المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

_________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]