New statement from Shamūkh al-Islām Arabic Forum: "Opening of the Translation Section"

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وصحبه أجمعين، أما بعد:
الترجمة.. الميدان الرحب والسلاح المهم في طريق الدعوة والجهاد.. جسر يربط بين الشعوب.. ليصل الصوت إلى الآفاق وتعم الرسالة كل الأرض.
بجهود المترجمين نخاطب كل العالم، ونحمل إليهم الكلمة والدعوة، ليتشارك الجميع عربًا وعجمًا في المهمة النبيلة والرسالة السامية لعلو الدين ونهضة الأمة وعودتها إلى المجد والريادة.
وإدراكًا منا لأهمية هذه البوابة التي تربطنا بكل العالم نعلن عن إنشاء القسم الجديد ” قسم الترجمة “ الخاص بالبيانات والإصدارات المترجمة من قبل المؤسسات الإعلامية أو بأيدي المبدعين من إخواننا الأعضاء الكرام.
أقدمنا على فتح هذا القسم حفظاً وترتيبًا لهذا الكنز العظيم، وحبًّا وتقديرًا لمن أبدعوا وبرعوا في هذا المجال، وسعيًا لإبراز أهمية هذا الجانب من الجهاد الإعلامي، وأملاً في تحقيق الأهداف التي من أجلها بذل إخواننا وقتهم وجهدهم.
وإننا وبهذه المناسبة نتقدم بالثناء الجميل والشكر الجزيل للمؤسسات الإعلامية وللمترجمين من الأعضاء الذين سخروا أوقاتهم وبذلوا الجهد في ترجمة الإصدارات والبيانات الهامة، ولكل من ساهم في نشرها وإيصالها، فجزاهم الله خير الجزاء وبارك فيهم ورفع قدرهم في الدارين.
ونذكِّر إخواننا الأعضاء بأهمية دورهم في نشر هذه الترجمات في جميع الشبكات والمنتديات ليعم الخير بإذن الله عز وجل ولنحصل على الثمرة الذي أقدم إخواننا من أجلها على ترجمة هذه الإصدارات والبيانات بوصول هذه المواد إلى العالم أجمع كل حسب لغته.
كن مشاركاً وليكن لك في هذا العمل سهمٌ ونصيب,,
نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد والرشاد..
إخوانكم في شبكة شموخ الإسلام

___________

To inquire about a translation for this statement for a fee email: [email protected]