Home » Other Groups » Fataḥ al-Islām » New statement from Fataḥ al-Islām: “Pride of the Mujāhidīn and the Dead of the Martyrs”

New statement from Fataḥ al-Islām: “Pride of the Mujāhidīn and the Dead of the Martyrs”

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي نصر الدين بعباده المؤمنين ، و جعل في كل زمان منهم علماء ربانيين ، يحملون هم الأمة و الدين ، و يبذلون في سبيل الحق الرخيص و الثمين ، مُقْدِمين على سوح الوغى غير مبالين ، يستقبلون الموت في سبيل الله بصدوهم و هم منشرحين ، و يستعذبون العذاب ليرفع لواء الرسول الأمين ..

و الصلاة و السلام على سيد المجاهدين و العلماء ، من تمنى أن يموت شهيدا ليعلو الصرح و البناء ، و قدّم أصحابه مضرجين بالدماء ، فقتل عمُّه و حِبُّه على عينه بكل شموخ و إباء .. القائل: { يغفر للشهيد من أول قطرة من دمه} ..

فنعزي أمة الإسلام في مشارقها و مغاربها ، و حواضرها و بواديها ، باستشهاد المسئول العسكري لكتائب الخلافة التابعة لتنظيم فتح الإسلام في بلاد الشام ، الصادع بالحق في زمن الهوان ، من صدّق قولَه فعلُه ، الأسد المهاجر / نضال العشي ( أبو هريرة المقدسي) رحمه الله و تقبله في الشهادة، الذى استشهد عصر الخميس السابع من رمضان الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو -تموز – أثناء أداء واجبه الجهادي فى منطقة المرجة فى مدينة حلب الأبية

رحل البطل الشهيد وهو صائم تقبله الله ، ولو كانت الأعمار توهب لوهبنا له من أعمارنا…

سيكون فقد الأسد الهصور نضال العشي جرحا يطول اندماله ، و ثلمة في سيف الإسلام الصقيل يصعب إصلاحه ، ولكننا إن حزنِّا على ذهابه ، فقد سرَّنا أنه مضى إلى ربه شهيداً في سبيله كما نحسبه والله حسيبه ، و هذا ما كان يطلبه في حياته و امتن الله عليه به يوم مماته فإنا لله و إنا إليه راجعون ..

ولا نقول إلا ما يرضي ربنا : إن القلب ليحزن و إن العين لتدمع و إنا على فراقك يا أبو هريرة لمحزونون ، اللهم أجرنا في مصيبتنا و اخلفنا خيرا منها.

رحم الله شهيدنا نضال العشي ( أبو هريرة المقدسي ) وأسكنه فسيح جناته

اللهم ألحقنا به في جنات النعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

[وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ]

والحمد لله رب العالمين

اخوانكم فى

تنظيم فتح الإسلام – كتائب الخلافة فى بلاد الشام

الأحد 09رمضان 1433هـ

___________

Source: http://snam-s.net/vb/showthread.php?t=14712

To inquire about a translation for this statement for a fee email: azelin@jihadology.net

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 6,490 other followers

%d bloggers like this: