Home » al-Yaqīn Media Center » New statement from al-Yaqīn Media Center: “London 2012: Sa’ūdī Female Participation in Running, Wrestling, and Judo”

New statement from al-Yaqīn Media Center: “London 2012: Sa’ūdī Female Participation in Running, Wrestling, and Judo”

جهاد برس/ وكالات

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أن مملكة آل سعود ستُشارك بوفد نسوي رسمي في أولمبياد لندن 2012، ولذلك لأول مرة في تاريخ الأولمبياد.

وقالت اللجنة أن البعثة السعودية تضم عداءة ستشارك في سباق 800 متر جري للإناث. بينما ستشارك أخرى في مباريات مصارعة الجودو.

وأضافت اللجنة اسم المرأتين إلى قائمة المشاركين في الأولمبياد في التاسع من الشهر الجاري قبيل وقت قليل من انتهاء المهلة المحددة من اللجنة الأولمية لمملكة آل سعود لتحديد موقفها من مسألة مشاركة المرأة السعودية في الأولمبياد.

وأكّد الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية (راشد بن حمد الحريول) صحة ما ذكرته اللجنة الدولية.
وأضاف (راشد) أن مشاركتهنّ ستكون وفق الضوابط الشرعية وملائمة لعادات وتقاليد مجتمعنا المسلم.

فيما تُـلزم قوانين الأولمبياد المشاركين والمشارِكات بالتقيُّد بمواصفات معينة للزي تتضمن كشفاً للعورة، كما يُسمح للرجال بمشاهدة المناشط النسائية وتصويرها، الأمر الذي يفتي المشايخ وعلماء الدين الإسلامي بحرمته لكونه ينافي أدلة شرعية صريحة وثابتة، إضافة إلى منافاته للأخلاق السامية.

وأظهرت صور أرشيفية نشرت على صفحة اللجنة الأولمية العداءة السعودية (س.ع) والتي ستشارك ضمن الفريق السعودي وهي ترتدي ملابس مهينة لكرامة المرأة أثناء جريها في مضمار مكشوف للسباق.

ويقود عبد الله عبد العزيز منذ توليه حكم مملكة آل سعود خطاً متحرراً من الشريعة الإسلامية وموالياً للغرب.

وقال مصدر رسمي سعودي (فضّل عدم الكشف عن إسمه) في تصريح لـ بي بي سي: أن عبد الله يعمل على قيادة التغيير بنعومة، وأضاف المصدر أنه هناك موجة متزايدة من الإنتقاد تعارض التغيير ونحن انتبهنا لهذا، لذلك نتبع سياسة ناعمة، ونحن واثقون أن المجتمع السعودي سيتقبل التغيير.

فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، واتركي عنكِ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.

اللهم انصر جبهة النصرة

اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم
اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم
اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الأحزاب وزلزلهم

إخوانُكُمْ في

والحمد لله رب العالمين

__________

Source: https://alfidaa.info/vb/showthread.php?t=38741

To inquire about a translation for this statement for a fee email: azelin@jihadology.net

Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 5,325 other followers

%d bloggers like this: