Statement from the Islamic State of Iraq: "Establishing the Rule of God Upon the Media Official for the Alleged Awakening Councils"

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه والتابعين

ففي يوم الأربعاء 6 شوال 1428 هـ الموافق 17 / 10 / 2007 م، مكّنَ اللهُ عناصر الأمنِ بدولة العراق الإسلامية ” أعزّها الله ” من إلقاء القبض على المسئول الإعلامي لمجالس الصحوة المزعومة شرق ولاية بغداد ولله الفضل والشكر.
وبعد أخذ المعلومات المهمة والخطيرة منه؛ وكيفية تنسيقهم مع عبّاد الصليب – الذين لم يبق منهم ومن آثار دولتهم وإمبراطوريتهم المزعومة سوى أساطير باللعنات تمتزجُ -؛ والمخطط المخزي الذي تعشقوا من خلاله مع المشروع الأمريكي على أرض الرافدين – الأرض التي سُقيت عذب دماء الشهداء المخلصين-.
فتمّ ” برعاية الله ” تنفيذ حكم الله فيه، والإجهاز عليه في منطقة باوي شرق ولاية بغداد، ليلتحق بقائمة الأسماء الطويلة من إخوانه الهالكين؛ رموز الردة والعمالة، ” القائمة ” التي ستكونُ شامة سوء على خد الزمان؛ والتي ستطول ” بإذن الله ” ما دام في جنودِ دولة الإسلام عرق ينبض؛ حتّى يرجعوا إلى دينهم، والله غالب على أمره؛ ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

وتَأتي هذه العَمَليات ضِمن ” خُطة الكَرامة ” التي أمر بها الشّيخ أبو عُمَرٍ البغدادي ” حفظه الله ” – أمِير المؤمنين فِي دَولةِ العِراق الإسلامية -.

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم .
اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
اللهم دمّرهم وزلزلهم..

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

دولة العراق الإسلامية / وزارة الإعلام

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)